No Script

وسط إقبال جماهيري لافت

«العطور وأدوات التجميل» يختتم فعالياته بأرض المعارض

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

اختُتم أمس الأحد معرض العطور وأدوات التجميل الذي احتضنت فعالياته قاعات ومرافق أرض المعارض بمشرف لمدة أسبوعين، ولاقت إقبالاً واسعاً من قبل المستهلكين ومحبي العطور والطيب والبخور.

وأكدت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، أن نجاح معرض العطور الذي يعد من أهم الفعاليات والتظاهرات الاقتصادية في الكويت جاء نتيجة تضافر جهود الجميع من جهات ومؤسسات وشركات مشاركة في المعرض.

وأشارت الدهيم إلى حرص «معرض الكويت الدولي» على حصر الشركات المشاركة في ملتقى واحد يجمعها للتسهيل على الزوار شراء احتياجاتهم من المنتجات تحت سقف واحد، مؤكدة قدرة الشركة بموقعها في أرض المعارض بمشرف على توفير جميع الخدمات التي تحقق لهم منصة وبيئة فاعلة لإبراز المنتجات للزوار.

وقالت إن معرض العطور أضحى ذا سمعة كبيرة دولياً ما يؤكد المكانة العالية التي يحظى بها المعرض بين الشركات العاملة في القطاع بما ينعكس إيجاباً على صورة الكويت ووضعها على خارطة أكبر الدول المنظمة للمعارض الدولية المتخصصة، مضيفة أن معرض الكويت الدولي على استعداد تام لإقامة واحتضان المعارض والمؤتمرات بمختلف أنشطتها خلال الفترات المقبلة.

ويحظى معرض العطور وأدوات التجميل بمشاركة كبيرة من الشركات المحلية والخليجية ووكالات عالمية، كما تضمّن أيضاً رعاية شركات رئيسية متخصصة في مجال العطور والبخور تنافست في ما بينها من خلال طرح آخر المنتجات الخاصة بها، فضلاً عن الأسعار التنافسية والخصومات المميزة.

يذكر أن فعاليات معرض «العطور وأدوات التجميل» انطلقت في 25 من شهر أكتوبر الماضي واستمرت حتى 6 نوفمبر الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي