No Script

«وربة» يطلق «BLOOM» الإلكترونية

تكريم أحد الفائزين
تكريم أحد الفائزين
تصغير
تكبير

أطلق بنك وربة بطولة «BLOOM» الإلكترونية الأولى في حديقة الشهيد، وذلك بمشاركة 16 فريقاً في لعبة «FIFA» لكرة القدم، والتي تعتبر من أكثر الألعاب رواجاً بين الشباب، حيث شهدت البطولة منافسة كبيرة بين الشباب المشاركين، كما شهدت إقبالاً من الجمهور المساند لهم.

وقال المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري: «إن البطولة شهدت مشاركة 16 فريقاً، حيث حصل الفائز في البطولة جاسم محمد الخليفة على المركز الأول، وعلى المركز الثاني عبدالرحمن خالد العنزي، مبيناً أن هناك جوائز عدة تم توزيعها على الحضور والمشاركين.

وفي السياق نفسه، أكد المطيري أن مثل هذه الفعاليات تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية لتحفيز الشباب لاسيما وأن الألعاب الإلكترونية تعتمد على الذكاء الذهني، وهي أكثر الألعاب رواجاً اليوم، مضيفاً:«بإمكاننا تطوير هذه المهارات الشبابية في ظل التطور الذي تشهده الألعاب الإلكترونية اليوم، وانتشارها بين فئة الشباب».

وبيّن أن حساب «BLOOM»الخاص بالشباب، يقدّم مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافر على تطبيق «وربة»، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة«VISA» مسبقة الدفع بنسبة استرجاع لغاية 3 في المئة بحد أقصى لقيمة الاسترجاع بقيمة 150 ديناراً على هيئة نقاط في«المخبة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي