No Script

تكريم «المتحد» لجهوده في التوعية بسرطان الثدي


مديرة المركز هديل المطوع تكرّم التميمي
مديرة المركز هديل المطوع تكرّم التميمي
تصغير
تكبير

كُرّم البنك الأهلي المتحد من قِبل مركز الكويت لمكافحة السرطان، وذلك تقديراً للجهود المتميّزة التي قام بها فريق المسؤولية المجتمعية في البنك بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي الذي يحل في شهر أكتوبر من كل عام.

وفي معرض هذا التكريم، أشاد القائمون على مركز الكويت لمكافحة السرطان بالدور الإيجابي لـ«المتحد» وحرصه على إنجاح جهود التوعية بسرطان الثدي بين أكبر شريحة من السيدات في المجتمع الكويتي طوال أكتوبر باعتباره شهر تكثيف إقامة الفعاليات والمؤتمرات والحملات لتشجيع السيدات على الكشف المبكر إلى جانب دعم الناجيات من سرطان الثدي.

من جانبها، اعتبرت رئيس الاتصال المؤسسي بـ «المتحد» فاتن التميمي، إن هذا التكريم للبنك من قبل مركز الكويت لمكافحة السرطان لفتة كريمة تكلل نجاح علاقات التعاون المثمرة والبناءة بين «المتحد» والمركز بهدف المساهمة في زيادة التوعية المجتمعية حول مخاطر السرطان وكيفية الوقاية منه وأهمية الفحص المبكر في نسبة الشفاء من هذه المرض.

وأكدت التميمي أن «المتحد» استطاع خلال شهر أكتوبر الماضي تكثيف جهوده للقيام بالعديد من الأنشطة المجتمعية التي أسهمت في زيادة الوعي بمخاطر السرطان بالتعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، كما سخّر كل قنواته الإعلامية لنشر التوعية الصحية على أكبر نطاق في المجتمع للتوعية بأهمية الكشف المبكر في مواجهة سرطان الثدي.

وأضافت التميمي: «من جهتنا نتقدم بالشكر لمركز الكويت لمكافحة السرطان على تلبية دعوتنا للمشاركة في الندوة التي نظمها البنك في أكتوبر الماضي بهدف بناء ثقافة صحية تحفيزية لدى موظفات البنك، وتقديم التوعية لهن حول مخاطر سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر في تشخيص المرض والتي تضمنت تعريف السرطان بشكل عام وعلامات، وأعراض سرطان الثدي، وتحديد العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بهذا المرض، وسبل الوقاية».

وأوضحت التميمي أن التعاون بين «المتحد» ومركز الكويت لمكافحة السرطان مستمر وسيتصمن العديد من الأنشطة المجتمعية التي سيتم إطلاقها خلال نوفمبر الجاري للتوعية بسرطان الرئة وسرطان البروستاتا والتوعوية الخاصة بمرض السكري، وغيرها من الحملات التوعوية الصحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي