No Script

استقبل وفد «الإسكواش» الحاصل على «فضية آسيا»

شمس: «الرياضية البرلمانية» تدعم «أصحاب الإنجازات»


شمس وأبل يتوسطان وفد منتخب الإسكواش
شمس وأبل يتوسطان وفد منتخب الإسكواش
تصغير
تكبير

وسط استقبال حافل في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي، وصل وفد منتخب الكويت للاسكواش قادماً من كوريا الجنوبية بعد تحقيقه إنجازاً لافتاً بإحراز المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الآسيوية الـ21.

وكسر المنتخب كل التوقعات التي سبقت البطولة بتأهله الى المباراة النهائية بعدما أقصى أكثر من مرشح قوي، قبل أن يخسر النهائي أمام المرشح الأول منتخب الهند الذي توج باللقب.

وكان في استقبال الوفد عضو لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة، النائب هاني شمس، ورئيس الهيئة العامة للرياضة بالإنابة محمود أبل، ورئيس اتحاد الاسكواش وليد الصميعي ونائبه حامد العمران، وأمين السر منصور العدواني، وأعضاء مجلس الإدارة عادل الغريب ووليد المزيدي الى جانب المديرين بهيئة الرياضة حامد الهزيم وخليفة الطراروة.

وأثنى النائب هاني شمس للوفد على الانجاز الذي تحقق، مؤكداً أن حضوره الاستقبال جاء لإيصال رسالة الى الجميع باهتمام ودعم اللجنة الرياضية بمجلس الأمة باللاعبين أصحاب الانجازات واعداً بتكثيف العمل من أجل تذليل العقبات التي تواجه الرياضة الكويتية، وإعادة المنتخبات الكويتية إلى وضعها الطبيعي بالمنافسات الخارجية.

ومن جانبه، نقل محمود أبل تحيات وزير الإعلام والثقافة وشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري للوفد، مؤكداً أن الوزير يؤكد دائماً على أهمية دعم الألعاب صاحبة الإنجازات وهذا ما ينطبق على الاسكواش بتحقيقها الإنجاز الآسيوي، مؤكداً أن «الهيئة» لن تألو جهداً في دعم الخطة الفنية المقبلة، من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في المحافل الدولية.

بدوره، شكر رئيس الوفد عضو مجلس الإدارة فايز المطيري، الحضور على حفاوة الاستقبال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي