No Script

لدعمهم بما يخدم تطوير مشاريعهم الريادية

«KIB مركز مبادر» تطوّر تطبيقاً لروّاد الأعمال مع «Payzah»

محمد الهويدي
محمد الهويدي
تصغير
تكبير

عقدت شركة «KIB مركز مبادر» التابعة لبنك «KIB»، شراكة إستراتيجية مع شركة «Payzah» للعمل على إنشاء تطبيق خاص بالمبادرين، في إطار سعي البنك نحو تمكين شريحة المبادرين الكويتيين ودعمهم بما يخدم تطوير مشاريعهم الريادية.

وسيتم تصميم تطبيق جديد بإمكانات مبتكرة ليقدم جميع الخدمات، التي تساعد المبادر على إدارة وتنمية مشروعه، بما يحقق له أهدافه المرجوة منه بأفضل نتائج ممكنة.

وقال محمد الهويدي إن الفكرة الرئيسية من إطلاق هذا التطبيق جاءت بهدف تقديم كل ما يخدم المبادرين وتطلعاتهم، من خدمات حديثة تمكّنهم من العمل ضمن بيئة ريادية تواكب التطور التكنولوجي وتدفعهم لتطوير أعمالهم، بما يواكب سوق العمل والخدمات المقدمة فيه، لافتاً إلى احتوائه على سلسلة من البرامج التعليمية والتثقيفية المتخصصة، ليستفيد منها المبادر الكويتي في بدء مشروعه الصغير كمرحلة أولى.

وأضاف أنه في حال الرغبة في توسعة نطاق المشروع، سيوفر التطبيق خدمات مخصصة تهتم بذلك، وتساند المبادر في تحديد اتجاهاته نحو هذا التوسع، كاشفاً عن العديد من العروض على التطبيق التي تخدم المبادرين، والمزمع تقديمها بين يديهم في إطار تقني حديث، مع تسهيل عملية التواصل بين الشركة والمبادر من أي مكان في العالم، عبر الأجهزة الذكية وغيرها من المنصات الإلكترونية.

وذكر أنّ «KIB مركز مبادر» مازالت مستمرة في تطوير برنامجها الريادي، في التزام منها بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التعليمية والتدريبية، وبأحدث المناهج المتقدمة والتكنولوجيا المتطورة، للمساهمة بشكل فعال في تأسيس جيل من الطاقات الكويتية الموهوبة من المبادرين، وتلبية احتياجات ورواد الأعمال المحليين، من خلال توفير البيئة الريادية الحديثة والمتكاملة، التي يتطلعون إليها لتحقيق أهدافهم في مجالات الأعمال المختلفة.

وبيّن الهويدي أن «KIB مركز مبادر» هي شركة أسسها «KIB»، كمنظومة أعمال متكاملة تؤهل رواد الأعمال الكويتيين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعمل جنباً إلى جنب معهم كحاضنة ومسرّعة أعمال تدعم كل مرحلة من عمر مشروعهم التجاري، من خلال برنامج تدريبي متكامل ومتعدد المستويات، مع مجموعة من الخدمات الريادية المساندة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي