No Script

طرح الخدمة بالتعاون مع «ماستركارد»

«الخليج» يحصد جائزة أفضل إطلاق لـ «Click to Pay» بالشرق الأوسط

القطان متسلّماً الجائزة
القطان متسلّماً الجائزة
تصغير
تكبير

حصد بنك الخليج جائزة أفضل تجربة إطلاق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخدمة «Click to Pay»، المدمجة والمبتكرة ضمن أحدث إصدار من تقنية «Hosted Checkout»، المدعومة من قبل خدمات بوابة الدفع من «ماستركارد».

ويأتي ذلك في إطار الشراكة المتواصلة بين «الخليج» و«ماستركارد»، والتي من شأنها تمكين التجار المحليين من الاستفادة من تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية السلسة، التي لا تتطلب من المتسوقين عبر الإنترنت استخدام بطاقاتهم المصرفية أو إدخال كلمة المرور.

وتوافر تقنية «Click to Pay» للمستهلكين حلول مدفوعات سهلة وآمنة ومناسبة لإتمام عمليات الدفع الرقمية، عبر أي جهاز لدى التجار المشتركين بها، وتتميز باعتمادها حلول «ماستركارد» المبتكرة والرائدة في مجالات أمن المدفوعات.

ويمكن للمتسوقين بدء عملية الدفع ببساطة بعد التسجيل مباشرة، إذ ستقوم ميزة التعرف الذكي على المستهلك باسترداد البطاقات المخزنة بشكل آمن في الملف الشخصي لإتمام عملية الدفع، دون الحاجة إلى تذكر كلمة المرور، ما يجعل عمليات الدفع الرقمية أسرع مع المحافظة على الأمان التام.

وستتوافر تجربة «Click to Pay» المدمجة والمبتكرة ضمن أحدث إصدار من تقنية «Hosted Checkout»، المدعومة من قبل خدمات بوابة الدفع من «ماستركارد»، إذ يمكن للتجار تقديم هذه الطريقة الجديدة للدفع الرقمي بكل سهولة، وتحسين معدلات موافقتهم باستخدام تقنية الترميز المتطورة، وزيادة معدلات عمليات التحويل بفضل تجربة المستخدم المحسنة.

ويقدم «الخليج» الآن هذه التجربة المدمجة للدفع الرقمي لعملائه من التجار وشركات التجارة الإلكترونية المشتركة بخدمات بوابة الدفع من «ماستركارد»، إذ أتاح خلال مرحلة الإطلاق مع شريكه «أوتو»، وهي بوابة دفع إلكترونية إقليمية رائدة، تقنية «Click to Pay» لتمكين عملاء «أوتو» من التجار من الاستفادة من عمليات الدفع الرقمية السريعة والآمنة، على أن يتم توفير هذه الخدمة لجميع العملاء من التجار عبر منظومة خدمات بوابة الدفع من «ماستركارد».

وقال مدير الخدمات المصرفية الشخصية في «الخليج»، محمد القطان «كجزء من رؤيتنا بأن نكون البنك الرائد في الكويت، فإننا نسعى دائماً لتوفير حلول مبتكرة وتقديم خدمات مبسطة وسهلة لعملائنا، وفي ظل ارتفاع الطلب في مختلف مجالات الاقتصاد الرقمي، ستساعد حلول (Click to Pay)، من (ماستركارد)، على تقليل الحواجز التي تعترض تجربة التسوق، وتشجيع المتسوقين على زيارة مواقع التجارة الإلكترونية الأحدث والأكثر تنوعاً بكل أمان وموثوقية، ودون الحاجة إلى إدخال معلوماتهم الشخصية في كل مرة».

من جهته، قال مدير شركة «ماستركارد» في الكويت وقطر، إردم شاكار، إن الشركة تواصل الابتكار وعقد الشراكات الإستراتيجية في إطار سعيها لبناء اقتصاد رقمي مزدهر يستفيد من مزاياه جميع الناس في كل مكان، معرباً عن سعادته بالتعاون مع «الخليج» لإطلاق «Click to Pay» وتوفير عمليات الدفع الرقمية الرائدة واللا تلامسية، ما يوفر للعملاء تجربة أسهل وأسرع وأكثر سلاسة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي