No Script

ضمن منهجية البنك القائمة على التميّز بالحلول المصرفية

«وربة» يؤهل 20 قيادياً مع «Esade»... مواكبة للتغيرات

لقطة جماعية لفريقي البنك والجامعة
لقطة جماعية لفريقي البنك والجامعة
تصغير
تكبير

كشف بنك وربة عن عقده شراكة إستراتيجية مع جامعة «Esade» لتأهيل قياديي المستقبل، وتدريب وتأهيل 20 قيادياً على مستوى عالٍ، لتحقيق أهداف البنك الإستراتيجية، ومواكبة التغيرات في عالم الخدمات المصرفية.

وأشارت رئيسة مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة في البنك، معالي الرشيد، إلى أن اختيار «Esade» أتى بالتزامن مع منهجية «وربة» القائمة على التميز في تقديم الحلول المصرفية، إذ تعتبر الجامعة رائدة في مجال تقديم الحلول التعليمية المبتكرة.

وذكرت أن الجامعة صُنفت لسنة 2022 في المركز الرابع عالمياً بحسب تصنيف «Financial Times»، فيما يخص برامج تأهيل القياديين، وفي المركز الأول عالمياً في عملية تطوير مهارات جديدة للقياديين، والمركز الثالث بما يخص التجربة التعليمية (Educational Experience)، لافتة إلى أنها تخطت جامعات أخرى تميزت في برامجها المماثلة لسنوات عديدة، ومنوهة إلى أن هذه الشراكة بينها وبين «وربة» تعتبر مع الجامعة الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.

وأكدت الرشيد أن هذه الشراكة الإستراتيجية تأتي ضمن خطط البنك الموجهة لتأهيل وتدريب وتطوير الكوادر الوطنية، مبينة أن البرنامج يهدف لجعل المشاركين يخوضون تجربة فريدة تبدأ بمرحلة التقييم، وتستمر بوضع الخطط التدريبية الفردية بإشراف موجه تنفيذي مختص من «Esade» ومتابعتها فور الانتهاء من البرنامج التدريبي الذي يتم عقده على مرحلتين مختلفتين.

ونوهت الرشيد إلى أن هذه المبادرة هي جزء من برامج يوفرها معهد «وربة للتعلم وتطوير القادة»، والذي يشمل العديد من البرامج التي تختص بتأهيل القيادات والبرامج التدريبية لتطوير الموظفين في الجوانب المهنية والادارية، بما يشمل المناهج التدريبية الإلزامية، وبرامج تستهدف طلبة الجامعة وتأهيل العمالة الوطنية من مستويات مختلفة وتهيئتها لسوق العمل وتأهيل موظفي البنك فنياً وقيادياً.

وشددت على أن البنك سيواصل تقديم مثل هذه البرامج على مستويات إدارية مختلفة، إيماناً منه بالطاقات الشبابية ودورهم في تطويره، ومساهمتهم في نجاحه وتحقيق أهدافه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي