No Script

«الغانم أوتوموبيل» تحتفي بنخبة من نجوم الكويت خلال إطلاق العلامة

«EXEED» تحت عباءة...«صناعات الغانم»

تصغير
تكبير

- فاطمة دشتي: التركيز على إبداع وتميز المبدعين إحدى الركائز الأساسية لدى «صناعات الغانم»
- المجموعة متواجدة في كل بيت عبر مئات العلامات التجارية العالمية بمختلف القطاعات
- نعتز بإنجازات نجوم الكويت وبمن يسعون لتحقيق طموحاتهم في شتى المجالات

نظّمت شركة الغانم أوتوموبيل، إحدى شركات صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم)، أمسية للاحتفاء بروح الإنجاز والتميز الكويتي، خلال حفل لإطلاق علامة سيارات «EXEED» رسمياً في الكويت، واحتفت بنخبة من الشخصيات الكويتية المتميزة، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بحضور نخبة من الإعلاميين والنشطاء على محطات التواصل الاجتماعي، ونجوم الكويت المبدعين والموهوبين في شتى المجالات، الذين حققوا إنجازات بارزة.

وقدم الأمسية النجم الإعلامي الكويتي الشهير علي نجم، الذي استعرض أبرز محطات الإنجازات التي حققها المتميزون المحتفى بهم في مجالاتهم المختلفة، في وقت أكدت المديرة التنفيذية للموارد البشرية في «صناعات الغانم» فاطمة دشتي، أن التركيز على إبداع وتميز الأفراد المبدعين هو إحدى الركائز الأساسية التي تؤمن بها المجموعة، وهو أحد الدوافع وراء نجاحها في تحقيق رؤيتها والنجاح في توسع نطاق عملياتها، وتمثيل مئات العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات، حتى أصبحت وبكل فخر متواجدة في كل بيت.

وأشارت إلى اعتزاز «صناعات الغانم» بالإنجازات التي يحصدها نجوم الكويت، سواء المحتفى بهم خلال الأمسية، أو غيرهم ممن يستمر بالسعي لتحقيق إنجازاته وطموحاته في شتى المجالات.

من جهته، قدم نائب الرئيس الأول لقطاع السيارات في «صناعات الغانم»، يوسف بهبهاني، دروعاً تذكارية للمكرمين، الذين تراوحت إنجازاتهم بين الفوز في مسابقات عالمية، وحصد مراكز متقدمة في محافل دولية، وصولاً إلى إشادات في وسائل إعلامية عالمية.

ذوو الإنجازات

وتضمنت قائمة الشخصيات المحتفى بهم خلال الأمسية، عدداً من أبرز نجوم الكويت من ذوي الإنجازات البارزة في مختلف المجالات، من العلوم والاختراعات، والرياضة، والفنون، والنشاط الاجتماعي، اتساقاً مع اسم «EXEED» التي تعكس معاني التميز والتفوق

وتخلل الأمسية وصلات موسيقية قدمها الموسيقار اللبناني ذو الصيت العالمي ميشال فاضل، الذي أطرب الحضور بعدد من المعزوفات الشهيرة، ومن ضمنها المعزوفات والألحان لأغنيات قام بتلحينها لنخبة نجوم الغناء على مستوى الوطن العربي.

أحدث التقنيات

أطلقت «الغانم أوتوموبيل» سيارات «EXEED» الفخمة والمدعمة بأحدث التقنيات في سوق السيارات الكويتي في يونيو الماضي، امتداداً لمسيرة «صناعات الغانم» العريقة في مجال تقديم منتجات وخدمات تثري تجربة العملاء بمختلف شرائحهم واحتياجاتهم، بحيث اقترن اسمها بالجودة ورضا العملاء بأعلى المقاييس على مدار الأعوام.

ويعد إطلاق سيارات «EXEED» في السوق الكويتي تأكيداً لالتزام الشركة بإثراء السوق الكويتي، خصوصاً مع توافق الرؤى بين العلامة و«صناعات الغانم» في مجال تقديم الخدمات المتمحورة حول رضا العملاء.

وتحرص «EXEED» على تزويد سياراتها بتكنولوجيا حصرية عالية التقدم، ما يميزها عن بقية المركبات من ذات الفئة، وضمان أكبر قدر من الأمان والراحة، بفضل تصميمها المدعوم بالريادة الصينية في مجال الهندسة.

ويوفر هيكل «EXEED» الحصري سيارة بإطار مركزي ذكي تم الاستعانة بخبرات 5 من أفضل مراكز البحث والتطوير في العالم لتنفيذه، والتي تضم «Magna» و«Benteler» و«Getrak» و«BorgWarner»، مع مراعاة أن يكون هيكل المركبة عالي المرونة.

وتم تجهيز «EXEED» بهيكل «Benteler» الرئيسي، ونظام الدفع الرباعي الذكي المميز من «BorgWarner»، والمدعوم بتصميمات «Magna» الشهيرة، وبرنامج «Getrak» الفائق في مجال السلامة.

أعلى كفاءة

تجمع مركبات «EXEED» بين محركات الوقود التقليدية والطاقة الهجينة مع أعلى كفاءة في استهلاك الوقود، في وقت تتميز موديلات «EXEED VX»، وهي مركبة دفع رباعي، بالرحابة والقوة، وتستخدم محرك «2.0 T-GDI» المصنف عالميًا من الدرجة الأولى والمشهور في عالم السيارات، كأحد أفضل المحركات من حيث نسبة الطاقة مقابل استهلاك الوقود.

وتم تعزيز التجربة فائقة السلاسة التي تجلبها «EXEED» للعملاء بشكل أكبر مع أول ناقل حركة هجين مخصص في العالم، يعمل على أساس محرك مزدوج، ما يقضي على مخاوف الاستخدام الثقيل والمكلف للغاز لسائقي مركبات العلامة.

ويستخدم الهيكل المعدني الحصري الذي ابتكرته «EXEED» أعلى درجات الأمان مع نظام تحصين ذكي يدعم السيارة في جميع الأوقات، في وقت وأنه بفضل الألواح الفولاذية المعالجة بالحرارة والمصنعة من قبل شركة «Benteler» لتكنولوجيا السيارات الألمانية الشهيرة، تعزز سيارات العلامة سلامة ركابها ضد أعنف الاصطدامات.

وزود طراز «EXEED TXL» المدعوم بمحرك 1.6 توربو بنظام سلامة حائز على جوائز، إضافة إلى تحطيمه الأرقام القياسية في 3 فئات من برنامج تقييم السيارات الجديدة في الصين (N-NCAP)، بما في ذلك حماية المشاة وحماية الركاب وأمان عمليات التشغيل.

راحة البال

تضمن «الغانم أوتوموبيل» لعملائها راحة البال على مدى 7 سنوات عند شراء سيارات «EXEED»، من خلال ضمان المصنع الشامل لمدة 7 سنوات، و7 خدمات صيانة مجانية، و7 سنوات من المساعدة على الطريق، مع تطبيق الشروط والأحكام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي