No Script

العجمي يثمّن رعاية وزير الشباب لـ «دولية هوكي الجليد للسيدات»


عبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري
تصغير
تكبير

ثمّن رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري لبطولة الكويت الدولية التطويرية لهوكي الجليد للسيدات التي تنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 12 نوفمبر الجاري.

وقال العجمي في تصريح له، أمس، إن هذه الرعاية تؤكد اهتمام الدولة بالشباب الرياضي في مختلف الألعاب الرياضية، لاسيما الأولمبية منها، مشيراً إلى أن استضافة البطولة التي تُقام في صالة الألعاب الشتوية الكويتي وبإشراف الاتحاد الدولي لهوكي الجليد تعتبر حدثاً رياضياً مهماً في مجال هوكي السيدات على مستوى المنطقة.

وأكد أنّ اللجنة المنظمة للبطولة أكملت استعداداتها التنظيمية والفنية لانطلاق هذه البطولة التي تُقام بنظام الدور الواحد بمشاركة 6 منتخبات، وهي لوكسمبورغ والإمارات وأيرلندا وكولومبيا وأندورا، إضافة الى الكويت.

وأوضح العجمي أن النادي يولي أهمية في إقامة مثل هذه البطولات نظراً لدورها في تطوير مستوى ومهارات لاعبات منتخب الكويت، مؤكداً أن اللجنة المنظمة ستقيم حفلي الافتتاح والختام بصورة تعكس اهتمام النادي بهذه الرياضة.

ولفت إلى أن النادي يدعم الرياضة النسائية في ألعابه الشتوية كافة وفي مختلف الفئات العمرية، داعياً الجماهير إلى حضور المباريات ومساندة منتخب الكويت لهوكي السيدات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي