No Script

«الوطني للجري» يواصل استقبال الطلبات

يعقوب الباقر
يعقوب الباقر
تصغير
تكبير

يواصل بنك الكويت الوطني استقبال المسجّلين في سباق الجري المقرر يوم 10 ديسمبر المقبل، وهو الحدث الرياضي الأضخم على مستوى الكويت، بحيث يستمر التسجيل على الموقع الإلكتروني (nbk.com/nbkrun)، لجميع الراغبين بالمشاركة من 15 سنة وما فوق.

وينطلق السباق على شارع الخليج العربي، ويبدأ في تمام 8:30 صباحاً على مسافتين، الأولى 10 كيلومترات من شاطئ بنيد القار والثانية 5 كيلومترات وتبدأ مقابل سوق شرق على أن تكون نقطة النهاية للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ بجانب مبنى الـ«KPC».

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في البنك، يعقوب الباقر، إن «الوطني» دأب على تنظيم هذا الحدث الرياضي سنوياً، إذ يستقطب آلاف المشاركين والمتسابقين من جميع فئات المجتمع على اختلاف أعمارهم، مضيفاً «نحن متشوقون لعودته هذا العام بنسخة الجري المختلفة، لنرفع من وتيرة المنافسة ونكتسب متنافسين جدداً من رياضيين ومحترفين وهواة إلى جانب فتح المجال أمام جميع أفراد العائلة للاستمتاع والتسلية».

شركاء إستراتيجيون

ويكافئ السباق 3 فائزين بالمراكز الثلاثة الأولى (فئتي النساء والرجال) لمسافة 10 كيلومترات بجوائز نقدية 1000 و700 و500 دينار على التوالي، وجوائز المراكز الثلاثة الأولى لمسافة 5 كيلومترات من النساء والرجال بقيمة 300 و400 و500 دينار على التوالي.

وتقدم شركة «Ooredoo» للاتصالات، الشريك الإستراتيجي للسباق، للفائزين من المتسابقين اشتراكات سنوية بخطة «شامل» وساعات «أبل» الإصدار الجديد من الجيل الثامن و«أبل ووتش الترا».

ويتضمن الحفل الختامي سحباً على سيارة «نيسان كيكس» 2023 من مجموعة البابطين، الشريك الإستراتيجي للسباق، وفرصاً استثنائية من «Ooredoo» إلى فرنسا أو قطر لحضور مباريات باريس سان جيرمان وكأس العالم، في وقت تقدم الخطوط الجوية الكويتية 10 تذاكر سفر تشمل وجهات أوروبية وإقليمية متنوعة وجاذبة.

وسيتم السحب على هذه الجوائز من الشركاء الإستراتيجيين خلال الحفل الختامي لجميع المسجلين بالسباق، تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة إلى جانب مفاجآت وفعاليات مسلية أخرى.

ويشارك في الحدث العديد من الجهات التي لطالما كانت شريكاً مع «الوطني»، في هذه المسؤولية المجتمعية المشتركة، بما فيها «Ooredoo» و«البابطين»، وبلدية الكويت وإدارة الإطفاء والمشروعات السياحية ووزارات الداخلية والتجارة والصحة.

وما زال المجال مفتوحاً أمام الراغبين بالتسجيل للمشاركة على أن يبدأ موعد تسلم عدة السباق من 6 لغاية 8 ديسمبر من الساعة 3 ظهراً ولغاية 9 مساء في حديقة الشهيد داخل القاعة متعددة الاستخدامات في المرحلة الثانية.

ويأتي سباق «الوطني» للجري في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك على تنظيمها سنوياً، تأكيداً لنهجه الثابت في تنمية المجتمع، وتشمل مبادراته مختلف الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية، التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي