No Script

القادسية والقرين في لقاء متكافئ

«سلة الكويت» تبدأ الدفاع عن اللقب أمام الشباب

تصغير
تكبير

يبدأ «الكويت» حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري في كرة السلة، عندما يخوض مباراة سهلة أمام الشباب في الساعة 7:15 مساء اليوم، في ختام المرحلة الأولى من دوري الدمج في النسخة الـ60 على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم، فيما يتواجه القادسية والقرين في الـ7:15 على الصالة نفسها.

في المباراة الأولى، يأمل «العميد» بطل العرب والخليج، تجاوز خسارة كأس «السوبر» أمام كاظمة 94-102، ليفقد أول ألقاب الثلاثية التاريخية التي توّج بها الموسم الماضي (الدوري والكأس والسوبر)، والضرب بقوة لما تزخر به صفوفه من لاعبين نجوم بقيادة المدرب الألماني بيتر شومرز.

ويخوض «الأبيض» المسابقة منتشيّاً بإحرازه بطولة الأندية العربية في أكتوبر الماضي للمرة الأولى في تاريخه والأول أيضاً لكرة السلة الكويتية.

في المقابل، تبدو حظوظ الشباب معدومة في الصمود بوجه حامل اللقب، وسيحاول الخروج بأقل الخسائر الممكنة.

وفي المباراة الثانية، ستكون فرص القرين والقادسية متكافئة الى حد ما في تحقيق الفوز الأول، حيث يملك الفريقان العناصر القادرة على حسم اللقاء، وهما تبادل الفوز في الدوري الممتاز الموسم الماضي، ما يعني أن الإثارة ستكون حاضرة.

معلوم أنّ الموسم الراهن يُقام بنظام الدمج بعد قرار ناديي الساحل وبرقان عدم المشاركة في بطولات العمومي، على أن يُقام الموسم المقبل بنظام الدرجتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي