No Script

«برقان» يواصل دعمه لاتحاد الفروسية

تصغير
تكبير

كشف بنك برقان عن رعايته للجائزة الكبرى التي يُنظمها دوري الاتحاد الكويتي للفروسية للموسم 2022-2023 على مدى 8 جولات، في مضمار مركز الكويت للفروسية.

وانطلقت رعاية «برقان» لهذا الحدث منذ العام 2021، سعياً إلى تشجيع المواهب الشبابية في المجال الرياضي، وتأكيداً لثقته بمدى فاعلية رياضة الفروسية والرياضة بشكل عام بين أوساط الشباب.

وقالت رئيسة دائرة التسويق والاتصالات لمجموعة «برقان»، خلود الفيلي «نؤكد حرصنا على مواصلة دعم وتشجيع المشهد الرياضي والطاقات الشبابية والجهات والهيئات الوطنية المعنية بذلك، ونؤمن بقدرة شبابنا على إحداث التغيير الإيجابي عبر مواصلة نشرهم لثقافة الرياضة وأثرها بشكل عملي».

وأضافت أن هذه الرعاية تأتي ضمن هذا السياق في سلسلة متصلة من رعايات «برقان» التي سبقتها لاتحاد الفروسية في إطار إستراتيجيته الشاملة للمسؤولية المجتمعية.

من جهتها، أشارت أمين سر اتحاد الفروسية نبيلة العلي، إلى استعداد الاتحاد لبدء النسخة الثانية من الدوري المحلي لبطولات قفز الحواجز، والتي ستشتمل على 8 جولات يتنافس فيها الفرسان والفارسات من مختلف الأعمار ومن مختلف أندية الفروسية بالكويت، في هذه الرياضة التي تشهد إقبالاً متميزاً من الشباب.

وأضافت «نفخر بأن يكون شركاء النجاح الذي شهدناه في النسخه الاولى من الدوري جهات مختلفة من القطاع الخاص، ويأتي برقان وكعادته سباقاً في أن يكون الراعي الرئيسي لدعم وإنجاح هذا الدوري سواءً في نسخته الأولى أو الثانية، وسنعمل معاً في الموسم الحالي والمواسم المقبلة لتحقيق غايتنا المشتركة والمساهمة في تطوير الرياضة في الكويت وتمثيلها عالمياً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي