No Script

المركبة الجديدة ترتقي بالقيادة إلى آفاق أعلى

«هوندا بايلوت»... الأكثر جرأة على الطرقات

تصغير
تكبير

- المقصورة الداخلية للمركبة تواكب العصر الرقمي لترضي السائق والركاب
- أعلى مستويات الأمان بفضل تقنيتي مساعدة السائق والسلامة المتقدمة

ترتقي مركبة «هوندا بايلوت» بالقيادة إلى آفاق جديدة، مع مزاياها الاستثنائية وتقنياتها المتطورة، التي تترافق مع الشكل الخارجي الأكثر جرأة الذي يشدّ الأنظار إليه، والذي جاء متكاملاً مع القسم الداخلي المواكب كليّاً للعصر الرقمي، لتنال ثقة السائقين والركاب في جميع الظروف.

المركبة المتوافرة في صالات عرض «هوندا الغانم»، ذات الـ 8 مقاعد والحائزة جوائز عدّة في عائلة العلامة، تعد كاملة المواصفات الرائعة وذات تكنولوجيا متقدمة، ترضي الباحثين عن التميز والتألق على جميع الدروب.

وبفضل التصميم الجديد الملائم والمريح لـ «بايلوت»، والمقصورة الرحبة والجودة الاستثنائية في بنائها، لا يمكن فقط رؤية المساحة، بل الإحساس بها أيضاً، فهناك وفرة في المساحة التي تتمنونها للحمولة وللأقدام، وهناك مرونة القسم المخصص للركاب ومقاعد الصف الثالث التي تمنح الحرية لتغيير مخطط تنظيم المقاعد بشكل تلقائي وكما تشاؤون.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وتشمل التعديلات الإضافية أيضاً تصميماً خارجياً أكثر جرأة وقوة، وباباً خلفياً كهربائياً جديداً سهل الاستخدام من دون يدين، وتعديلات جوهرية على مجموعة نقل الحركة، فضلاً عن تحسينات كبرى على تقنية «السيارة المتصلة»، وشاشة عرض جديدة كلياً للنظام الصوتي تعمل باللمس وتدعم نظامي «Apple CarPlay» و«Android Auto».

وتأتي المركبة مزودة بزر للتحكم بالصوت، كما توافر «بايلوت تورينغ» أعلى مستويات الأمان بفضل نظام الاستشعار من «هوندا» والذي يتضمن تقنية مساعدة السائق وتقنية السلامة المتقدمة كميزة أساسية في جميع فئاتها.

وتعزز التحديثات الجديدة المتكاملة في «بايلوت» من قدرات هذه السيارة، مع تأكيد الكفاءة التقنية المتقدمة والطابع العائلي بامتياز، ما يجعل منها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الـ 3 صفوف شعبية ضمن فئتها.

وتعدّ «بايلوت» أيضاً واحدة من الطرازات القليلة التي توفر 8 مقاعد (7 مقاعد مع مقاعد كابتن اختيارية في الصف الثاني)، وتتسع لثلاثة أشخاص في مقاعد الصفين الثاني والثالث، ويمكن الوصول للصف الثالث بكل بساطة وسهولة بفضل ميزة الدخول إلى هذه المساحة الخلفية بلمسة واحدة.

9 سرعات

فضلاً عن ذلك، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات الخاص بـ «بايلوت» خضع للتطوير أيضاً لقيادة محسّنة وتبديلات أكثر سلاسة، ولتوفير أعلى في الوقود، ومنح العملاء انسيابية عالية خلال القيادة على جميع الطرقات، بينما يوفر نظام التوقف الموقت إعادة تشغيل أسرع وقيادة أكثر سلاسة.

وزودت «بايلوت» بحزمة نظام الاستشعار من «هوندا»، والتي تتضمن باقة من أنظمة السلامة المتقدمة وتقنيات مساعدة السائق، والمصممة لتوفير تنبيه وتحذير أكبر من المخاطر المحتملة وظروف القيادة المحيطة بالسيارة.

ويساعد هذا النظام السائق في المحافظة على مسار السيارة، في حين يتألف نظام الاستشعار من «هوندا» من نظام الفرامل لتخفيف قوة الحوادث (CMBS)، ونظام تحذير بالاصطدامات الأمامية (FCW)، ونظام الحد من مغادرة الطريق (RDM)، فضلاً عن نظام المساعدة للسير داخل المسار (LKAS)، ونظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC).

مزايا متنوعة

تقدّم «بايلوت» العديد من المزايا الأخرى الكفيلة بمساعدة السائق مثل الأضواء العالية التلقائية، وكاميرا للرؤية الخلفية متعددة الزوايا، في وقت تم تصميم المركبة لتوفير مستوى عالٍ من الحماية النشطة وغير النشطة لضمان سلامة الركاب، بحيث حصلت على تصنيف 5 نجوم من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA).

وتمت إضافة ميزة التحدث مع الركاب داخل المقصورة «CabinTalkTM» ضمن فئات «بايلوت EXL & TOURING»، مع نظام الملاحة والترفيه في المقاعد الخلفية.

وباستخدام ميكروفون «HandsFreeLink» تسهّل هذه الميزة عملية التواصل بين ركاب المقاعد الأمامية والركاب في مقاعد الصفين الثاني والثالث، عن طريق التحدث من خلال سماعات النظام الصوتي، ومن خلال سماعات الرأس اللاسلكية الخلفية.

ويأتي ذلك في وقت يشتمل نظام الترفيه الخلفي على تطبيق «?How Much Farther» الممتع والمحبب للأطفال والذي يستخدم الرسوم المتحركة لتتبع الرحلات.

كما يتوافر للمرة الأولى في «بايلوت» الشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية، الذي يستخدم معايير الشحن «Qi» و«PMA» والذي يتميز بحجمه الكبير والمناسب حتى للهواتف الذكية ذات المقاس الكبير.

عروض حصرية

تتوافر حالياً عروض حصرية في جميع معارض «هوندا الغانم» على «بايلوت»، بحيث يمكن للعملاء الاستفادة منها والتعرّف عن كثب إلى سيارة أحلامهم بمجرد زيارة إحدى صالات عرض الشركة في الشويخ أو الري أو الفحيحيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي