pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«دوري السلة» ينطلق 30 الجاري

حدّدت لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين في اتحاد كرة السلة يوم 30 أكتوبر الجاري، موعداً لانطلاق الدوري التمهيدي لدوري الدرجة الأولى للموسم الراهن.

وتُقام مباراتان في الافتتاح على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم، فيلتقي الجهراء مع اليرموك في الساعة 5:15 مساء، والعربي مع الصليبخات في الـ7:15.

وعلى الصالة نفسها، يلتقي الثلاثاء 1 نوفمبر المقبل التضامن مع النصر في الـ7:15، فيما يبدأ «الكويت» حملة الدفاع عن اللقب أمام الشباب في الـ15: 5 مساء الأربعاء 2 منه، تليها مباراة القادسية مع القرين في الـ7:15، في حين يخوض كاظمة مباراته الأولى أمام الشباب في الـ7:15 مساء الأحد 6 منه.

وكان رئيس لجنة المسابقات محسن المطيري، أعلن أن الاتحاد قرّر العودة إلى دوري الدمج في الموسم الراهن، بعد قرار ناديي الساحل وبرقان عدم المشاركة في بطولات العمومي، على أن يُقام الموسم المقبل بنظام الدرجتين.

وفي ختام دوري الدمج، تتأهل الفرق الستة الأوائل إلى الدور الثاني، الذي يُقام بنظام الدوري من ثلاثة أقسام، على أن يلتقي الأول مع الرابع، الثاني مع الثالث بنظام الـ«بلاي أوف» من ثلاث مباريات، ويتأهل الفائز بمباراتين إلى الدور النهائي، الذي سيُقام بنظام الـ«بلاي أوف» أيضاً، ولكن من خمس مواجهات، ويتوّج باللقب الفريق الفائز بثلاث مباريات.

معلوم أنّ هذا الموسم يبدأ الأحد المقبل بمباراة كأس «السوبر» بين «العميد» بطل الدوري والكأس و«البرتقالي» وصيف الدوري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي