No Script

يونايتد يسقط توتنهام

تصغير
تكبير

قدّم مانشستر يونايتد أفضل مستوياته هذا الموسم حاسماً قمة المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم ضد ضيفه توتنهام 2-صفر الأربعاء، فيما قاد المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس فريقه ليفربول إلى مواصلة مرحلة التعافي بعد بداية مخيبة، بتسجيله هدف الفوز أمام ضيفه وست هام يونايتد 1-صفر.

وارتقى يونايتد من المركز السابع إلى الخامس برصيد 19 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، فيما اصبح ليفربول سابعاً (16) وله مباراة مؤجلة، علما ان قمة ارسنال ومانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب تأجلت لانشغال الأول بمباراة مؤجلة من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الخميس ضد أيندهوفن الهولندي. وحسم يونايتد المباراة بهدفين في الشوط الثاني، الأول للبرازيلي فريد بتسديدة ارتدت من الدفاع (47) والثاني للبرتغالي برونو فرنانديش (69).

وكان لاعبو المدرب الهولندي إريك تن هاغ الأفضل في الشوط الأول، وأمطروا مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس بتسديدة تلو الأخرى. ومن أصل 19 تسديدة، جاءت 14 لمانشستر يونايتد من خارج المنطقة، وهو أعلى رقم للفريق الأحمر في الشوط الأول من الدوري منذ موسم 2003-2004. وفي الشوط الثاني، انفرجت أسارير جماهير ملعب أولد ترافورد، بتسديدة من حافة المنطقة ارتدت من الدفاع وخدعت لوريس (47).

ومن هجمة مرتدة وتسديدة لفريد، وصلت الكرة إلى فرنانديش المتربص على حافة المنطقة، فلعبها بهدوء لولبية في الزاوية البعيدة للوريس، ليضاعف «الشياطين الحمر» تقدمهم (69).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي