pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

قدّم شرحاً في «الأسترالية» عن الفرص الوظيفية المتاحة لحديثي التخرج

الحجاج: «الخليج» يدعم رؤية 2035

أعلن بنك الخليج رعايته البلاتينية لمعرض التوظيف في الجامعة الأسترالية الذي أقيم خلال يومي 16 و17 أكتوبر الجاري، في إطار جهوده المتواصلة لتوفير فرص عمل للمواهب الكويتية الشابة، وضمن مساعيه لترسيخ مكانته كبنك للمستقبل في الكويت.

وسلط ممثلو «الخليج» خلال المعرض الضوء على طبيعة العمل المصرفي التي يجسدها البنك، وقدموا شرحاً تفصيلياً عن آليات العمل والفرص الوظيفية المتاحة لحديثي التخرج، كما قاموا بإجراء المقابلات الشخصية للطلبة المتقدمين.

ولاقى جناح البنك في المعرض إقبالاً واسعاً من الطلاب والطالبات، للتعرف بشكل تفصيلي على إداراته وبيئة العمل المصرفي، مدفوعين بالسمعة الطيبة التي يحظى بها، كأحد أبرز جهات التوظيف، التي تستقطب الكوادر الشبابية في الكويت.

وحرص «الخليج» على المشاركة في المعرض عبر جناح صديق للبيئة مصنوع بالكامل من المواد المعاد تدويرها، كما شارك فريق البنك طلبة الجامعة الأسترالية ومسؤوليها زراعة نحو 300 شجرة، وتوزيع نباتات كهدية للرواد من الطلاب والطالبات تطبيقاً لشعار «الكويت الخضراء» في وقت تمت كل طلبات ومقابلات التوظيف من دون استخدام أوراق كلياً.

وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك، سلمى الحجاج، إن مشاركة «الخليج» في معرض الجامعة الأسترالية للتوظيف، تأتي ضمن جهوده المتواصلة في دعم الكوادر الكويتية الشابة، والعمل المستمر على تطوير إمكاناتهم، كونه أحد أكبر مؤسسات القطاع الخاص والمصرفي توظيفاً للشباب.

وأشارت إلى أن «الخليج» يحرص في إطار مساعيه لترسيخ مكانته كبنك المستقبل، وضمن إستراتيجيته لعام 2025، على استقطاب المواهب الشبابية في مختلف المجالات، باعتبارهم الجيل القادر على التماشي مع لغة العصر، ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً.

وأكدت الحجاج حرص البنك على دعم رؤية «الكويت الجديدة 2035»، التي تستهدف في مقدمة مرتكزاتها التوظيف في القطاع الخاص وتنمية الشباب الكويتي، وتشجيعهم على النمو والتطور، الأمر الذي تعكسه نسب النمو المتزايدة للعمالة الوطنية فيه خلال السنوات الأخيرة.

وأعربت عن فخر «الخليج» بأن يكون من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءات موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الإستراتيجية، من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة، لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي