pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البنك اختتم رعايته البلاتينية لمعرض الجامعة الأسترالية الوظيفي

الرحماني: المبادرات من قيم «بوبيان»

فريق الموارد البشرية خلال المعرض
فريق الموارد البشرية خلال المعرض

رعى بنك بوبيان المعرض الوظيفي للجامعة الأسترالية في الكويت، ضمن خططه للتواصل مع طلبة الكلّية وحديثي التخرّج من مختلف التخصّصات، بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني، إن «بوبيان» يسعى من خلال مشاركته في مثل هذه المعارض الوظيفية للتواصل مع شريحة الشباب الذين أثبتوا تمتعهم بقدرات إبدعية وأفكار مبتكرة جديدة، تُساعد على التطور والنمو ببيئة العمل بشكل متسارع، وصولاً إلى التنافسية مع كبرى المؤسسات على المستويين المحلي والإقليمي.

وأضاف الرحماني أن هذه الفعاليات تكتسب أهمية كبيرة نظراً لما تتمتع به من دور مُؤثر وفعال في توجيه العمالة الوطنية، للعمل بالقطاع الخاص وتمكينهم من المساهمة الفاعلة في عملية البناء والتطوير، بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم، ولا سيما في القطاع المصرفي.

وأوضح الرحماني أن هذه المبادرات الوظيفية تُشكل جزءاً من قيم «بوبيان»، واهتمامه الدائم بموظفيه، وصقل مهارات المعينين حديثاً، من خلال برنامج تدريبي مخصص ليكونوا بمثابة مصرفيين شاملين، يتمتعون بالقدرات اللازمة لدعم طموحات البنك في النمو الإستراتيجي الذي يدعمه، من منطلق إيمان البنك بتطوير وتمكين جيل جديد من القادة المستقبليين.

من جانبه، أشار مسؤول استقطاب المواهب في إدارة الموارد البشرية، فواز العجيل، إلى تواجد مجموعة من موظفي إدارة الموارد البشرية في «بوبيان» الذين عقدوا مقابلات مع الرد على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الطلبة المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي.

وأضاف أن موظفي البنك قدموا شرحاً مفصلاً عن «بوبيان»، وعرضاً حول عدد من الفرص الوظيفية لمختلف التخصصات، مع التعريف بخطط البنك ودوره والاهتمام الذي يوليه للموارد البشرية الوطنية، خصوصاً وأنه يعتبر من البنوك المميزة في استقطاب الكوادر المميزة وتطويرها ورفع مستوى خبراتها.

وأكد العجيل أن دور البنك لا يقتصر فقط على مجرد توظيف أو تعيين الطاقات الشابة، بل يمتد إلى استقطاب المميزين منهم، وصقل مهاراتهم وتدريبهم عبر مجموعة من البرامج التدريبية الاحترافية، مع كبرى شركات التدريب والاستشارات التدريبية، الأمر الذي يؤهلهم للارتقاء بمستوى بيئة العمل لديه وفي القطاع المصرفي ككل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي