pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بيتك» نال اللقب من «Incentive Awards»

«Baitak Rewards»... أفضل برنامج مكافآت للعملاء

نال «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، جائزة أفضل برنامج مكافآت للعملاء عن برنامج «Baitak Rewards»، والمقدّمة من «Incentive Awards 2022»، في حفل خاص أقيم في العاصمة البريطانية لندن بمشاركة العديد من البنوك والشركات من كل أنحاء العالم.وجرى ترشيح برنامج «مكافآت بيتك» عن فئة «أفضل برنامج مكافآت للعملاء»، حيث اشتمل تقييم لجنة التّحكيم على العديد من الأسس والمعايير التي تعتمد على جودة وكفاءة الخدمة المقدّمة للعملاء.

وكان «بيتك» قد أطلق برنامج «Baitak Rewards» في ديسمبر الماضي، والذي يسهم في تشجيع استخدام بطاقاته الائتمانية والدفع المسبق داخل وخارج الكويت، وهو برنامج مجاني دائم يتيح للعملاء عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية أو مسبقة الدفع لشريحة «حسابي» أثناء التسوق، الحصول على نقاط مقابل كل استخدام في عملية شراء تبدأ من دينار.

وأعرب المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، عن اعتزازه ببرنامج «مكافآت بيتك» الذي حصل على الجائزة في عامه الأوّل، والتي جاءت بمثابة تأكيد لنجاحه ومدى رضا العملاء عن المميّزات التي يوفّرها لهم.

وأشار إلى أن برنامج «مكافآت بيتك» يشهد نمواً سريعاً وتطوّراً ملحوظاً في عدد الشركات ذات العلامة التّجاريّة العالميّة التي انضمت له، والتّجار الذين يقدّمون منتجاتهم وخدماتهم للعملاء المستفيدين، بما ينعكس على عدد مستخدمي برنامج «مكافآت بيتك» والذي يصل إلى أكثر من 100 ألف عضو حتى منتصف العام الجاري.

وشدد العربيد على أن «بيتك» يواصل جهود تطوير البرنامج، من خلال ضم مجموعة مميزة من الشركات العالمية بمختلف المجالات، وفق خطة وإستراتيجية ستجعل من برنامج «مكافآت بيتك» الخيار الأفضل للعملاء.

وأوضح أن هناك 3 فئات مختلفة للبطاقات مع برنامج «مكافآت بيتك»، وأن كل فئة تحدد العروض الحصرية والخاصة بها التي يحصل عليها العميل، وهي فئة البطاقات السوداء وفئة البطاقات الفضية، إذ يستطيع العملاء من حاملي الفئتين اكتساب النقاط من خلال جميع المحلات المحلية والدولية ومن خلال استخدام جميع نقاط البيع والتسوق الإلكتروني، وتحويل نقاط «بيتك» إلى أي عضو آخر في البرنامج.

وذكر أن العملاء من فئة البطاقات الخضراء يمكنهم اكتساب النقاط من خلال المحلات المشاركة ببرنامج «مكافآت بيتك» فقط.

من جهته، أعرب المدير التنفيذي لشركة «RELATED»، ربيع فرحات، عن فخره بهذه الشراكة والرؤية السبّاقة لـ«بيتك»، مؤكدا أهمية مواصلة التعاون لتطوير مميزات هذا البرنامج ليبقى الرائد في مجال برامج الولاء والمكافآت على المقاييس العالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي