pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«زين» أفضل شركة بقطاع الأعمال والمستهلك والسوق

العود متسلّماً الجائزة
العود متسلّماً الجائزة

حصدت شركة زين للاتصالات، جائزة «أفضل شركة في قطاع الأعمال والمستهلك (B2C) والسوق» من شركة «Liferay» للمنصات الرقمية التي تبتكر تجارب رقمية مُحسَّنة على مستوى المؤسسات والمدعومة بالسحابة لتسريع وتيرة الابتكار، تقديراً للتميز في تقديم تجارب العملاء الرقمية القائمة على الابتكار.

وتسلمت «زين» الجائزة على هامش مُشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2022 في دبي، بحضور المدير التنفيذي لهندسة الشبكات في الشركة دعيج العود، والمدير العام لشركة «Liferay» الشرق الأوسط وأفريقيا مسلم دالاتي.

وجاءت هذه الجائزة تقديراً لجهود «زين» المستقبلية في إدارة محتوى الويب ونتائج البحث والتكامل عبر التطبيقات وغيرها، إذ ساهم التعاون معها بإرساء دعائم نهج مبتكر في اعتماد خدمات السحابة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من المجتمعات المتقدمة رقمياً، باستخدام أحدث الخدمات الرقمية من خلال منصة «Liferay» للتجربة الرقمية (DXP).

وعزّزت «زين» من خلال ترقية تجارب دورة حياة العملاء الشاملة، وبفضل التخصيص المرتكز على البيانات في بيئة متصلة وآمنة، خبرتها وقدراتها للارتقاء بتجربة العملاء نحو مستوى أفضل وأكثر تطوراً.

وقال العود «بصفتنا شركة رائدة في قطاع الاتصالات، فمن صميم مسؤوليتنا الارتقاء بتجارب العملاء باستخدام أحدث التقنيات ذات الصلة، وقد ساهمت علاقتنا مع (Liferay) في نجاح إستراتيجيتنا التنموية الشاملة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات، ما يمهّد الطريق نحو إنشاء مجتمع رقمي واقتصاد معرفي».

وأضاف أنه من خلال التركيز على تقنية اتصال الجيل السادس القادمة ومزاياها وإمكاناتها التي لا تُحصى، من المتوقع أن يحرز قطاع الاتصالات تقدماً بخطوات واسعة وغير مسبوقة في خدمات المؤسسات، ما سيعزز القيمة التي تقدمها «زين»، بالإضافة إلى أدائها عالي المستوى وموثوقيتها المتعارف عليها في سائر أنحاء المنطقة.

من جهته، قال دالاتي، إن «زين» تتميز بأنها مؤسسة ذات تفكير مستقبلي، وإنه من شأن هذه الرؤية والفلسفة أن تساعد أيضاً في تقدم العملاء، باستخدام حلول المؤسسات الخاصة بها، مضيفاً «شهدنا في السنوات الخمس الماضية وحدها تطورات هائلة وحاسمة لعبت دوراً كبيراً في دعم نمو المؤسسات من عملاء الشركة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي