pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مسؤولو البنك شاركوا في حفل استقبال «المصارف» بواشنطن

الربعي: «برقان» يسهم بفاعلية في الأنشطة المصرفية... محلياً

شارك بنك برقان في حفل استقبال اتحاد مصارف الكويت في العاصمة الأميركية واشنطن، حيث أُقيم احتفال بمرور 80 عاماً على العمل المصرفي في الكويت، على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي لعام 2022، والذي أقيم تحت رعاية وزير المالية عبدالوهاب الرشيد، ومحافظ بنك الكويت المركزي باسل الهارون.

وترأس وفد «برقان» في هذه الفعالية، كبار المسؤولين التنفيذيين في البنك على رأسهم رئيس العمليات المصرفية للشركات ومساعد مدير عام المجموعة المصرفية للشركات محمد الزنكي، ورئيس مديري الخزينة عبدالله معرفي، ورئيسة أسواق رأسمال الدين دلال الصانع، ورئيس العلاقات والاتصالات قتيبة الربعي.

وشارك في حفل الاستقبال مدعوون رفيعو المستوى وعلى رأسهم وفد الكويت - في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، وسفير الكويت في واشنطن جاسم البديوي، وغيرهم من صنّاع القرار في القطاع المصرفي الكويتي.

وأكد الربعي سعي «برقان» كمؤسسة وطنية مالية رائدة إلى أن تساهم دائماً بفاعلية في أنشطة القطاع المصرفي الكويتي، وأن تكون طرفاً محورياً في الفعاليات المصرفية البارزة، التي تسعى إلى خلق حوارات أكثر إيجابية، ودفع عجلة الأعمال والتطور، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالتطوير الاقتصادي والنمو.

وأضاف أنه من المهم جدا لقاء القادة المصرفيين بممثلين من كبار المؤسسات المالية الدولية، مثل صندوق النقد والبنك الدولي، لمعالجة القضايا، والتطرق إلى الفرص والتحديات التي تواجه البنوك وعالم الخدمات المصرفية، لافتاً إلى أن التغيّرات السريعة وتزايد متطلبات السوق تجعل الجميع بحاجة إلى السعي المستمر للابتكار والتطوير في خدماته المصرفية.

وتابع الربعي أن إستراتيجية «برقان» تركز على السوق المحلي ودفع النمو المستدام والمتنوع فيها إلى الأمام، وأن البنك يسعى للاستثمار في 3 ركائز أساسية هي الاستدامة، والرقمنة وتنمية رأس المال البشري، سواء فيه أو داخل القطاع المصرفي أو الاقتصاد الكويتي بشكل عام.

ورأى أن حفل الاستقبال الذي نظمه اتحاد المصارف لم يكن مجرد احتفالٍ بالنجاح الباهر الذي حققه القطاع المصرفي الكويتي على مدى 80 عاماً، بل كان فرصة رائعة لمشاركة الزملاء في القطاع المصرفي وقادة الاقتصاد العالمي، خلال محادثات مثمرة تناقش تحقيق نجاحات أكبر في القطاع المصرفي الكويتي على مدى السنوات المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي