pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الخليج» يهدي السفير القطري «نبض الخليج»... لكأس العالم

 نجلاء العيسى ومحمد القطان وآل محمود وناظم الغبرا
نجلاء العيسى ومحمد القطان وآل محمود وناظم الغبرا

زار وفد رسمي من بنك الخليج برئاسة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان، وعضوية نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية لإدارة التسويق نجلاء العيسى، والمدير التنفيذي في إدارة التسويق ناظم الغبرا، السفير القطري لدى الكويت علي بن عبدالله آل محمود، لتسليمه نسخة من العمل الفني الذي أنتجه البنك وأهداه إلى قطر وشعبها بمناسبة استضافتها لفعاليات كأس العالم.

وأعرب القطان عن تمنياته لقطر وشعبها بالنجاح والتوفيق في تنظيم البطولة، والظهور أمام العالم في أبهى صورة وأجمل حُلة، قائلا «بمناسبة هذا الحدث الكبير، وتعبيراً عن سعادتنا باستضافة الدوحة للبطولة الكروية الأكبر عالمياً، كأول بلد خليجي وعربي يحظى بهذا الشرف، يسعدنا أن نهدي الدولة عملنا الفني باسم (نبض الخليج)، الذي يقدمه مجموعة من أشهر المطربين الكويتيين والخليجيين والعرب».

وأضاف أن إطلاق «الخليج» لهذا العمل الفني يعكس اهتمامه بكل الأحداث المهمة في دول الخليج، ويظهر حرصه على مشاركة عملائه والمجتمع المحلي والخليجي والدولي لأهم الفعاليات والأحداث.

وتأتي «نبض الخليج» من تأليف بشار الشطي وهادي خميس، وإخراج أحمد عبدالواحد ويقدمها مجموعة من أشهر المطربين الكويتيين والخليجيين والعرب، وهم بشار الشطي وبدر الشعيبي وشهد العميري وهادي خميس.

وتجسد كلمات الأغنية روح الحماس والأمل ومقدرة شعوب المنطقة على تجاوز التحديات، وتحويل المستحيل إلى واقع، وهي باختصار السمات التي جعلت من دول «الخليجي» أسطورة في النهضة التنموية، وكرست مكانتها على الخارطة العالمية اليوم وفي المستقبل، كما ترمز إلى وحدة دول الخليج وتآزرها وعلاقاتها الوطيدة مع دول الجوار والعالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي