pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البنك بدأ تلقي الطلبات إلكترونياً

سباق «الوطني للجري» 10 ديسمبر

يقام سباق بنك الكويت الوطني للجري السنوي يوم 10 ديسمبر المقبل من مسافتي 5 و10 كيلومترات على شارع الخليج العربي، إذ يمكن المشاركة فيه عبر التسجيل إلكترونياً على موقع (NBK.com/nbkrun).

ويبدأ السباق في تمام 8:30 صباحاً على مسافتين، الأولى تبلغ 10 كيلومترات من شاطئ بنيد القار والثانية مسافة 5 كم وتبدأ مقابل سوق شرق، على أن تكون نقطة النهاية للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ بجانب مبنى الـ «KPC».

ويفتح السباق مجال المشاركة من 15 عاماً وما فوق، في وقت يواصل «الوطني» إطلاق هذا السباق منذ 27 عاماً، دأب خلالها على إضافة المتعة والحماس ودعوة الجميع من الرياضيين والهواة على حد سواء ما جعله حدثاً عائلياً بامتياز.

ويشارك في سباق هذا العام شريكان إستراتيجيان أساسيان وهما مجموعة البابطين وشركة Ooredoo للاتصالات، اللذان يقدمان جوائز قيمة تتوزع بين المتسابقين والحضور.

ويقدم «الوطني» جوائز مادية قيمة للمتسابقين الثلاثة الأوائل من كل فئة مشاركة من النساء والرجال لكل من المسافتين بإجمالي 12 فائزاً، كما تقدم «Ooredoo» للفائزين اشتراكات سنوية بباقات «شامل» وساعات «أبل» الإصدار الجديد من الجيل الثامن و«أبل ووتش الترا».

ويتيح الحفل الختامي هذا العام فرصة لجميع المشاركين للدخول في السحوبات الكثيرة والفوز بسيارة «كيكس» 2023 المقدمة من «البابطين» التي تعد الشريك الإستراتيجي، إضافة إلى جوائز لحضور مباريات كأس العالم في قطر ومباريات فريق باريس سان جيرمان في فرنسا تقدمة الشريك الاستراتيجي «Ooredoo»، مع العديد من الفعاليات والنشاطات والمسابقات التي تحمل الكثير من الهدايا والجوائز للمشاركين.

وقالت مساعدة مدير عام إدارة العلاقات العامة في البنك، منال المطر «لطالما كان هذا السباق مجالاً فريداً ومتنفساً استثنائياً، يستمتع فيه جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، وما يوفره هذا الحدث من فرح وإيجابية ومشاركة مجتمعية هو ما تستحقه الكويت».

وأكدت المطر أن التزام «الوطني» بإطلاق هذا السباق سنوياً، يأتي كجزء لا يتجزأ من مساهماته المتنامية لتعزيز الاستدامة، داعية الجميع ليكون شريكاً في هذا الحدث الرياضي في 10 ديسمبر للجري والمنافسة والاستمتاع.

ولفتت المطر إلى أن هذا المهرجان الرياضي والاجتماعي لطالما كان حدثاً غير مسبوقاً في كل مرة ينطلق، نظراً للمشاركة الشعبية الضخمة التي تواكبه والزخم الجماهيري الذي يستقطبه سنوياً.

وأضافت المطر أن «الوطني» ملتزم تجاه مجتمعه، وأن التوعية الصحية والرياضية هي شرط أساسي لبناء مجتمع سليم، مبينة أن التنمية الحقيقية للمجتمعات تبدأ بنمط مختلف ومغاير، لافتة إلى أن البنك سيواصل العمل والمضي قدماً في تبني ودعم مختلف الفعاليات التي تشجع على هذا النمط، وفي مقدمها سباق المشي الذي يعتز بأن يكون أحد أهم مبادراته وأضخمها منذ نحو ربع القرن.

ويأتي سباق «الوطني للجري» في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب «الوطني» على تنظيمها سنوياً، تأكيداً لنهجه الثابت في تنمية المجتمع، بينما تشمل مبادراته مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية، التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي