pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يرعى بلاتينياً معرض التوظيف في الجامعة الأسترالية

الكوهجي: «الوطني» يواصل دوره التاريخي باستقطاب الكفاءات الوطنية

شارك بنك الكويت الوطني كراعٍ بلاتيني في معرض التوظيف 2022، والذي نظمته الجامعة الأسترالية في مقرها بمنطقة مشرف، لفتح قنوات للتواصل المباشر بين شركات القطاع الخاص والباحثين عن العمل، بغية توفير فرص العمل المناسبة لحديثي التخرج.

وقالت مديرة إدارة استقطاب المواهب في مجموعة الموارد البشرية للبنك، غدير الكوهجي، إن المعارض الوظيفية تمثل فرصة مهمة للطلبة حديثي التخرج للتعرف والاطلاع على الفرص الوظيفية التي تناسبهم، وتلبي طموحاتهم، كما تمثل أيضاً منصة مهمة للبنك، من أجل التعرف عن كثب على الكفاءات والمواهب الوطنية التي يسعى لضمها إلى منظومته الاحترافية.

وأضافت أن البنك سيواصل دوره التاريخي ومسؤوليته المجتمعية في استقطاب وتوظيف الكفاءات الوطنية، وتطوير مهاراتهم من أجل إعداد قادة مؤهلين للمستقبل.

وأشارت الكوهجي إلى أن «الوطني» يعتبر داعماً رئيسياً لكل المبادرات والفعاليات التي تسهم في تحفيز الشباب الكويتي الطموح، في إطار سعيه نحو نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص بين الشباب الكويتي، واستقطاب الكفاءات منهم إلى القطاع المصرفي.

وأكدت أن إستراتيجية «الوطني» في التوظيف تسعى دائماً إلى جذب أفضل المواهب وتدريبهم، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم بأفضل البرامج، حتى يتمكنوا من بناء مسيرة مهنية ناجحة، تساعدهم على تبوؤ مناصب قيادية داخله في المستقبل، وهو ما يجعله جهة العمل المفضلة في القطاع الخاص بين أوساط الكويتيين حديثي التخرج.

وذكرت أن جهود «الوطني» في استقطاب المواهب والكفاءات الوطنية، تتوافق مع أهداف رؤية كويت جديدة 2035، وزيادة نسبة توظيف المواطنين الكويتيين في القطاع المصرفي ودعم الاقتصاد الوطني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي