pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أطلقت حملة «وعيك قوتك» خلال أكتوبر

الجاسم: «stc» تُعزّز الوعي باكتشاف سرطان الثدي... وعلاجه مبكراً

قالت مدير عام اتصالات الشركات في شركة الاتصالات الكويتية «stc»، دانة الجاسم، إنّ الشركة تساهم سنوياً في شهر التوعية بسرطان الثدي بهدف توعية أكبر عدد ممكن من الأفراد، وخصوصاً موظفاتها بالمرض، لافتة إلى أنّها أطلقت حملة هذا العام تركز على مفهوم «الوعي قوة» الذي يستهدف تعزيز الوعي بالطرق المناسبة لاكتشاف المرض والبحث عن العلاج اللازم له في مرحلة مبكرة.

وأضافت أنّ أهداف هذه المبادرة تتوافق مع إطار المسؤولية المجتمعية للشركات في «stc»، والتي تركز بشكل أساسي على الوعي الصحي باعتباره أحد الركائز الأساسية لبرنامجها.

وشكرت الجاسم أطباء وإدارة المستشفى الدولي لمساهمتهم في حملة الشركة التوعوية بسرطان الثدي، مشيرة إلى أنه بجانب رفع مستوى الوعي حول المرض، فقد نظمت «stc» فعاليات ومبادرات تدعم القطاع الصحي على مختلف المستويات مع القطاعين الحكومي والخاص، بهدف إشراك المجتمع وتمكينه، مؤكدة أنها ستواصل نشر الوعي حول القضايا الصحية المهمة، والمساهمة من خلال الطرق الإنتاجية المختلفة التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع.

وبيّنت الجاسم أنّه من خلال القيام بدورها القيادي كشركة رائدة في قطاع الاتصالات الكويتي، فقد عززت «stc» مبادراتها التي تُركز على دعم المجتمع وتوسيع نطاق برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات الخاص بها، للمساهمة الايجابية في مختلف القضايا، بما في ذلك المجالات الرئيسية كالصحة والتعليم وريادة الأعمال والبيئة وتمكين الشباب.

وأطلقت «stc» حملتها للتوعية بسرطان الثدي بعنوان «وعيك قوتك» على مدار أكتوبر الجاري، تزامناً مع شهر التوعية العالمي، التي تشمل عدداً من الأنشطة الداخلية والخارجية بالتعاون مع أطباء من المستشفى الدولي.

وتعاونت«stc» مع المستشفى الدولي لاستضافة أطباء من المستشفى في فعالية اقيمت للموظفات في مبناها الرئيسي، لنشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر والاهتمام بالفحص الدوري.

وقام الأطباء المعالجون بتزويد موظفات «stc» بأساليب الكشف المبكر ومعلومات إضافية عن المرض ونصائح استشارية، في وقت قدم المستشفى الدولي لموظفات الشركة خصومات خاصة بما في ذلك قسيمة خصم بنسبة 50 في المئة على تصوير الثدي بالأشعة السينية، مع خصم 50 في المئة عند استشارة أحد أطباء المستشفى.

واستضافت «stc» الكاتبة والاقتصادية نادية الشراح ضمن حملة «وعيك قوتك»لمشاركة قصة كفاحها ونجاحها ضد مرض السرطان مع موظفاتها، وتوعويتهن حول أهمية الفحص الدوري المبكر.

ونظمت «stc» مسابقة لمتابعيها على حسابها الرسمي على الانستغرام، تضمنت أسئلة عامة حول موضوع سرطان الثدي، بحيث حصل المتابعون الذين أجابوا بشكل صحيح على فرصة للفوز بكشف مجاني واستشارة من المستشفى الدولي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي