pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حقّق 5 ميداليات في بطولة العالم

عودة «الدرّاجات المائية» من أريزونا

حامد الهزيم مستقبلا الفريق في المطار
حامد الهزيم مستقبلا الفريق في المطار

عاد إلى البلاد صباح أمس السبت قادماً من الولايات المتحدة، وفد المنتخب الكويتي للدرّاجات المائية عقب مشاركته المتميزة في منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية 2022 – جولة أميركا - التي نظّمها الاتحاد العالمي للدراجات المائية في بحيرة ليك هافاسو بولاية أريزونا الأميركية وسط مشاركة عالمية واسعة.

وكان في استقبال المنتخب حامد الهزيم نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع بالتكليف وممثلاً عن المدير العام للهيئة وفيصل القصير أمين صندوق النادي البحري.

وأشاد الهزيم بما حققه أبطال الكويت من إنجازات مشرفة في هذه البطولة العالمية ليؤكدوا بذلك علو كعب الكويت في رياضة الدراجات المائية، مضيفا أن الهيئة العامة للرياضة حريصة على دعم الشباب الرياضي للمشاركة في البطولات الخارجية وتهيئة كل الظروف التي تساهم في تعزيز قدراتهم وإمكاناتهم ولتحقيق النتائج المشرفة.

من جانبه، أشار القصير إلى أن مجلس إدارة النادي البحري كان على ثقة كبيرة بتحقيق أبطال المنتخب للمراكز الأولى ليستمروا في تعزيز سجل النادي والكويت بالإنجازات المتتالية والأرقام القياسية في اللعبة، مقدماً شكر النادي للدعم الذي حظي به المنتخب من قبل الهيئة العامة للرياضة ومن الجهات الراعية.

وكان المنتخب المشكل من قبل النادي البحري قد حصد 5 ميداليات في جولة أميركا بواقع ذهبية و3 فضيات وبرونزية، حيث حصد محمد الباز ذهبية المركز الأول في فئة كبار المحترفين، وحقق زميله حامل اللقب للموسم الماضي، محمد بوربيع، فضية المركز الثاني في هذه الفئة، فيما فاز راشد الراشد بفضية فئة الجالس وفضية فئة الجالس للهواة، كما حقق سالم المطوع برونزية في فئة الواقف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي