pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البطولة الآسيوية لألعاب القوى للناشئين والناشئات تختتم اليوم

الهندال يتوّج ببرونزية «المِطرقة»


علي الهندال خلال منافسات إطاحة المطرقة
علي الهندال خلال منافسات إطاحة المطرقة
توّج اللاعب علي الهندال بأول ميدالية للكويت في البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات، التي تستضيفها البلاد على مضمار وميدان أحمد الرشدان في كيفان، بإحرازه برونزية مسابقة إطاحة المطرقة، في اليوم الثالث من البطولة، التي تختتم اليوم.

وسجّل الهندال مسافة قدرها 64.90 متر، وحلّ خلف كل من الإيراني مهدي جشمة المتوّج بالذهبية (68.30 متر)، والهندي محمد إيمان الحاصل على الفضية (67.03 متر).

وبعد التتويج، أعرب الهندال عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقّق بعد منافسة قوية مع اللاعبين المتميزين في هذا الاختصاص، معتبرا أن هذا الفوز يُعدّ دافعاً كبيراً له لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة في الاستحقاقات المقبلة.


وأكد أن مشاركة لاعبي الكويت في هذه البطولات القوّية واحتكاكهم مع أبطال آسيا في المسابقات كافة يمنحهم خبرات مهمّة في بداية مسيرتهم الدولية في هذه اللعبة، مشيداً بدعم الاتحاد الكويتي لإعدادهم بطريقة مثالية لهذه البطولة.

من ناحية ثانية، اعتمد اتحاد غرب آسيا للعبة النظام الأساسي المعدّل للاتحاد ليتوافق مع الأنظمة الجديدة للاتحادين الدولي والآسيوي للعبة بهدف التطوير ودعم عناصر اللعبة كافة.

وعقب الاجتماع، قال رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، القطري دحلان الحمد أن هذه الخطوة تعتبر نجاحاً كبيراً لاتحاد غرب آسيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي