pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ضمن حفل جوائز العقارات العربية لعام 2022-2023

«العقارات المتحدة» تتألق بـ 8 ألقاب عن «ضاحية حصة»

حوا متوسطاً فريق الشركة خلال الاحتفاء بالجوائز
حوا متوسطاً فريق الشركة خلال الاحتفاء بالجوائز

- حوا: نلتزم بتطوير مشاريع محورها بناء مجتمعات أكثر ترابطاً

فازت شركة العقارات المتحدة، بجوائز «الأفضل في الكويت» في 8 فئات ضمن جوائز العقارات العربية لعام 2022-2023 عن مشروع «ضاحية حصة»، إذ تم الكشف عن مستوى هذه الجوائز في العروض التقديمية والإعلانات الرسمية يوم 6 أكتوبر الجاري خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية في منتجع «الحبتور غراند» بدبي.

وكانت لجنة جوائز العقارات العربية، وهي هيئة تابعة لمنظمة جوائز العقارات الدولية، تأسست قبل نحو 19 عاماً، قد منحت مشروع «ضاحية حصة» جائزتي «أفضل تصميم معماري متعدد الاستخدامات» و«أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات» على مستوى الكويت، كما منحت «بيوت حصة» و«أبراج حصة» جائزة «أفضل شقق سكنية» على التوالي.

واستمر سيل التكريمات مع منح «حصة بلازا» جائزة «أفضل مشروع في قطاع الترفيه»، إلى جانب حصول «مكاتب حصة» على جائزة «أفضل تطوير عمراني للمباني التجارية».

وحصل «مركز حصة» على جائزة «أفضل مشروع في قطاع التجزئة»، في وقت نال الموقع الرسمي لمشروع «ضاحية حصة» (www.hessah.com) على جائزة «أفضل موقع إلكتروني لمطور عقاري» على مستوى الكويت.

وتمت ترقية سبع جوائز من بين الفئات الثمانية التي فازت بها «العقارات المتحدة» إلى فئة 5 نجوم، ومن بينها جائزة «أفضل تصميم معماري متعدد الاستخدامات» و «أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات» لمشروع «ضاحية حصة»، وجائزة «أفضل تطوير عمراني للمباني التجارية» لـ«مكاتب حصة».

وتمت ترقية جائزة «أفضل مشروع في قطاع الترفيه» لـ«حصة بلازا»، وجائزة «أفضل مشروع في قطاع التجزئة» لـ«مركز حصة»، وجائزة «أفضل شقق سكنية» لـ«بيوت حصة»، و«أفضل موقع إلكتروني لمطور عقاري» للموقع الرسمي لمشروع «ضاحية حصة»، مع ترشيح آخر 6 جوائز من هذه القائمة للمنافسة إقليمياً لجوائز «الأفضل إقليمياً» خلال الحفل الذي يقام في لندن بفبراير 2023.

وتركز جوائز العقارات العربية، التي تقوم عليها لجنة مستقلة تضم أكثر من 80 خبيراً في هذه الصناعة، على التصميم والجودة والخدمة، والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة، وتغطي 48 فئة سكنية وتجارية مختلفة.

وتعد هذه السنة الثانية على التوالي التي تحقق فيها «العقارات المتحدة» هذا الانجاز في حفل توزيع جوائز العقارات العربية، إذ نالت العام الماضي جائزتي «أفضل هندسة معمارية لعمارة سكنية شاهقة الارتفاع» و«أفضل مشروع تطوير سكني شاهق الارتفاع» لأبراج حصة، كما حصلت «بيوت حصة» على جائزة «أفضل هندسة معمارية لسكن متعدد»، بالإضافة إلى نيلها جوائز لمنتجع «سانت ريجيس مراكش» ومنتجع «أسوفيد» في المغرب.

استيفاء المقومات

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة في «العقارات المتحدة»، مازن حوّا، عن سعادته بحصول الشركة على 8 جوائز مرموقة أخرى هذا العام نتيجة لاستيفائها جميع المقومات المطلوبة منها جماليات التصميم وجودة المشروع، الأمر الذي يعكس بوضوح التزامها بتطوير مشاريع محورها بناء مجتمعات أكثر ترابطاً، تلبيةً لتطلعات العملاء وارتقاءً بأسلوب الحياة لأفراد المجتمع.

وأضاف أن رؤية الشركة تركز على أن تكون أحد المحركات التنموية الرئيسة للاقتصاد الكويتي، من خلال طرح مشاريع تمهد الطريق لآفاق نمط حياة أعلى جودة، وخلق فرص استثمارية تصب في مصلحة المساهمين.

مشاريع مميزة

من جهته، أوضح المدير التنفيذي للتطوير في «العقارات المتحدة»، مشاري المحيلان، أنه لطالما عُرفت الشركة منذ فترة السبعينات بمشاريعها المتميزة، وها هي تكمل مسيرة نجاحها بالفوز بعدد من الجوائز المرموقة، مؤكدا حرصها دائماً على المشاركة في الجوائز الريادية التي تُعزز قيم الابداع والابتكار والتنافسية، في تطوير مشاريع تتوافق مع أهداف رؤية الكويت لعام 2035.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي