No Script

أطلقت «Gold Rush» بـ 3 سحوبات متنوعة حتى 15 يناير المقبل

«سيتي باص» تكافئ ركابها... ذهباً

تصغير
تكبير

- ديراج بهاردواج: «Gold Rush» بادرة تقدير لدعم وتعاون العملاء خلال «كورونا»
- العرض يعكس الاحتفاء بعلاقة قائمة على الثقة مع ركابنا والمجتمع
- نعمل على جعل رحلات «سيتي باص» أكثر أماناً وحفاظاً على البيئة
- 10 فائزين بقالب 5 غرامات ذهب عيار 24 قيراطاً كل شهر
- الجائزة الكبرى قالب بوزن 40 غراماً من الذهب

أطلقت شركة «سيتي باص» سحب «Gold Rush» (السباق الذهبي)، تعبيراً عن تقديرها وتثمينها لعملائها نظير ما أبدوه من تعاون خلال فترة جائحة «كورونا» في الفترة الأخيرة.

وقال الرئيس التنفيذي في «سيتي جروب» ديراج بهاردواج، إن عرض «Gold Rush» الترويجي الذي أطلقته «سيتي باص»، يأتي بمثابة بادرة تقدير وعرفان وتثميناً للدعم والتعاون من العملاء خلال «كورونا».

وأضاف أن هذا العرض الترويجي معتمد رسمياً من جانب وزارة التجارة والصناعة، ويعكس الاحتفاء من جانب الشركة بالعلاقة القائمة على الثقة مع ركابها على مدار السنوات الماضية، ومع المجتمع الكويتي الذي تخدمه، مؤكداً أنها ستواصل العمل على جعل رحلات حافلاتها أكثر أماناً وحفاظاً على البيئة.

وذكرت الشركة في بيان لها، أنها شهدت كيف أن معظم العملاء قاموا بواجباتهم وأكثر من ذلك من خلال التزامهم بإجراءات وإرشادات الصحة والسلامة خلال رحلاتهم على متن حافلاتها.

وسيتيح السحب الذي أطلقته الشركة في 14 أكتوبر الجاري للعملاء الفوز بجوائز من الذهب الخالص، ويشمل جميع الركاب الذين يستخدمون حافلات «سيتي باص» خلال الأشهر الثلاثة المقبلة حتى 15 يناير المقبل.

ودعت الشركة الركاب إلى تسجيل تذاكرهم من خلال المسح الإلكتروني لرمز «QR CODE» على تذاكرهم، مبينة أن كل تذكرة تمنحهم فرصة للفوز بسبيكة من الذهب الخالص، من دون حد أقصى لعدد التذاكر الذي يمكن لكل عميل تسجيله.

وأوضحت «سيتي باص» أنها ستتوج 10 فائزين كل شهر، بقالب تبلغ زنته 5 غرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً لكل منهم، إلى جانب تتويج فائز في السحب الكبير بقالب يزن 40 غراماً من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، كاشفة أنه سيتم إجراء 3 سحوبات شهرية في منتصف نوفمبر المقبل، ومنتصف ديسمبر المقبل، ومنتصف يناير 2023.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي