pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انزلقت في منزلها ومُنعت من الحركة

جراحة لشيرين بعد قطع في «الرباط الصليبي»

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

بعد تأكيدات طبية بإصابتها بقطع في «الرباط الصليبي» في إحدى قدميها، كشف مقربون من الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لـ «الراي» عن أنه يتم حالياً التجهيز لرحلة سفرها إلى الخارج سريعاً من أجل إجراء جراحة عاجلة.

وقالوا: «أثناء تواجد شيرين في فيلتها، حدث أن أُصيبت في قدمها خلال الحركة، ما أدى إلى آلام شديدة، ونقلت إلى مستشفى قريب، وخضعت لفحوصات، وتبيّن أنه قطع الرباط الصليبي في قدم واحدة، وطلب الأطباء أن تُجرى جراحة من دون تأخير، وتفاضل شيرين بين أكثر من مركز عالمي معروف، في التوقيت الذي تجري فيه إجراءات السفر، وحتى موعده تخضع لإشراف طبي خاص، من أطباء مصريين في المستشفى، حيث منعت من الحركة».

وأضافوا: «من الصعب أن تُشارك شيرين في أيّ حفلات قريبة، إذ قد تكون خارج مصر، في راحة بعد إجراء الجراحة، التي لم يتم تحديد موعدها بعد، ولكن لا قرارات حتى الآن في شأن نشاطها في الفترة المقبلة».

مدير أعمال الفنانة شيرين، ميمي فؤاد، قال: «الإصابة كانت في البيت، وانزلقت قدماها، وبعدها نقلت إلى المستشفى وأثبتت الأشعة وجود قطع في الرباط الصليبي، وحتى الآن لم يتم تحديد مكان السفر، ولكن خلال ساعات، سيتم تحديد المكان والإعلان عنه، حسب إنهاء التأشيرات».

وأضاف: «طبيعي أن تتوقف الأنشطة أو الحفلات القريبة، إلى أن يُحدد الأطباء موعد عودتها، لأن الأمر يخص إحدى قدميها، ولا يُمكنها الوقوف في حفل طويل، أو حتى إجراء بروفات في الوقت الحالي، أو التنقل بسهولة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي