pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

دشّن برنامج المنح الدراسية لتطوير كفاءاته الوطنية

«برقان» يدعم 10 موظفين لاستكمال دراستهم والارتقاء بمسارهم المهني


- رائد الهقهق: إستراتيجية «برقان» طويلة الأمد تُركّز على تطوير رأس المال البشري

دشّن بنك برقان برنامجه الجديد للمنح الدراسية دعماً لالتزامه الراسخ بتطوير كفاءاته الوطنية، في إطار جهوده المتواصلة لتنمية رأسماله البشري، والاستثمار بشكل خاص في كوادره الوطنية.

وتم اختيار 10 موظفين متميّزين من أقسام مختلفة في البنك، وحصلوا على الدعم المادي الكامل الذي يُمَكِّنهم من استكمال دراستهم والارتقاء بمسارهم الأكاديمي والمهني.

وقال نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة «برقان» والرئيس التنفيذي في الكويت، رائد الهقهق، إنّ البنك يواصل تنفيذ إستراتيجية النمو طويلة الأمد التي تُركز بشكل خاص على تطوير رأس المال البشري، وتكوين كوادر مصرفية متمرسة تتمتع بالمهارات الوظيفية والمعرفة التقنية الواسعة، وأعلى مستويات الكفاءة والخبرة العملية والمهنية التي تُساهم في تحقيق أهدافه الطموحة للبنك.

وأضاف أنّ «برقان» يعتبر موظفيه أحد أهم أصوله التي تمكنه من الحفاظ على المستوى الرفيع للخدمات التي يقدمها، وتطوير التجربة المصرفية الشاملة للعملاء، بما يساهم في ترسيخ مكانته الريادية في القطاع المصرفي والمالي في الكويت.

من جانبها، أفادت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير لمجموعة «برقان»، هالة الشربيني، بترشيح 10 موظفين متميزين للحصول على منحة دراسية كاملة في إطار البرنامج، ليساعدهم هذا الدعم في استكمال مسيرتهم التعليمية في مجالات عدة منها الإدارة المالية والاقتصاد وإدارة الأعمال وغيرها.

وأعربت الشربيني عن فخر «برقان» بالتزامه المتواصل بتطوير موظفيه والاهتمام بهم، مبيّنة أنه يحرص منذ انضمامهم إلى فريق عمله على وضعهم على مسار واضح للنمو والتطور المهني، ومؤكدة إيمانه بأن تنمية موظفيه وصقل وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم بصورة مستمرة هو أحد عوامل النجاح لأعماله.

وشددت الشربيني على أن «برقان» ملتزم بدعم وتعزيز مسيرة موظفيه، ويحرص بشكل خاص على إدماج الكوادر الوطنية والاستثمار في دعم كفاءاته الكويتية الشابة، لشغل مناصب قيادية ولعب دور أكبر في تطوير القطاع المصرفي.

وذكرت أن البنك يواصل ترجمة إيمانه الراسخ بالأهمية المحورية لرأسماله البشري في إنجاح أعماله، من خلال الاستمرار في الاستثمار في تطوير موظفيه عبر برامجه المتكاملة والشاملة، التي توافر فرصاً للتطور على مستويات ومجالات مختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي