pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

التابعة لـ «زين» نالت اللقب لتميز خدماتها اللاسلكية محلياً

«مدى للاتصالات» شريك العام... من «Westcon-Comstor»

حمد المرزوق يتسّلم الجائزة من ستيڤ لوكي
حمد المرزوق يتسّلم الجائزة من ستيڤ لوكي

حصدت شركة مدى للاتصالات التابعة لشركة زين الكويت، جائزة «شريك العام – خدمات سيسكو» من شركة «Westcon-Comstor»، الموزّع العالمي لخدمات تكنولوجيا الأعمال، تقديراً لتميّزها في تقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية الأكثر تطوراً لقطاع الأعمال في السوق الكويتي.

وجاء التكريم على هامش مُشاركة «زين» في معرض «جيتكس» للتقنية 2022 في دبي، بحضور الرئيس التنفيذي للأعمال والحلول في الشركة والرئيس التنفيذي لشركة «مدى للاتصالات» حمد المرزوق، والمدير التنفيذي في «Westcon-Comstor» ستيڤ لوكي.

وأتت جائزة «شريك العام» تقديراً لتميز الشراكة الإستراتيجية بين «مدى للاتصالات» و«Westcon-Comstor» على مدار السنوات الماضية، في تقديم خدمات «سيسكو» العالمية الموجهة لقطاع الأعمال، مثل خدمات البنية التحتية الأساسية، وخدمات مراكز البيانات، والخدمات المتكاملة، وحلول الجيل الخامس، وغيرها.

وتعكس هذه الجائزة التزام «زين» وشركاتها التابعة بدفع عجلة التحوّل الرقمي في الكويت، من خلال المُساهمة في تطوير قطاع الأعمال المحلي، وتزويده بأحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وذكرت «زين» أن «Westcon-Comstor» هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توزيع الخدمات ذات القيمة المضافة، الخاصة بالأمن والشبكات والبنية التحتية ومراكز البيانات وغيرها، من خلال شبكة شركائها الواسعة المتكونة من الشركات التكنولوجية العالمية، التي تقدم الحلول المتطورة وفق أعلى المواصفات والمعايير.

ولفتت «زين» إلى أنها مستمرة بتنفيذ إستراتيجيتها نحو التحوّل إلى المزوّد الرقمي المُتكامل، والتي تهدف من خلالها بشكل رئيسي إلى تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءة في السوق الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي