pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

برنامج مكافآت المجموعة يتيح للعملاء مزايا حصرية لدى 70 علامة تجارية

هادن: 600 ألف مستخدم لـ «Aura الشايع» في الكويت


- البرنامج يمنح العملاء 10 نقاط مقابل كل دينار ينفقونه لدى «الشايع»
- أورهان: نخطّط لطرح المزيد من المكافآت لإرضاء العملاء في جميع أسواقنا

كشفت مجموعة الشايع، أن برنامج المكافآت الخاص بها «Aura»، سجل منذ إطلاقه أكثر من 1.2 مليون عضو في الكويت والإمارات وقطر، خلال وقت سابق من هذا العام، من بينهم نحو 600 ألف مستخدم نشط في السوق الكويتي خلال الشهرين الماضيين.

وذكر مسؤولو الشركة في مؤتمر صحافي أقامته في «الأفنيوز»، أن «أورا» يتيح للعملاء استبدال النقاط والاستمتاع بمزايا حصرية لدى مجموعة واسعة وفريدة، من أكثر من 70 علامة تجارية، واكتساب النقاط عند التسوق لدى أيّ من المحلات والمطاعم أو عند التسوق «أونلاين» فيها.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، جون هادن، إن «أورا» هو طريقة «الشايع» للتواصل مع زبائنها ليشعروا بمدى تميزهم ولشكرهم على تسوقهم وولائهم لعلاماتها التجارية، لافتاً إلى إطلاق البرنامج في السعودية خلال الشهر المقبل، وفي مصر والبحرين العام المقبل، ومنوهاً إلى أن 1.2 مليون مستخدم سجلوا في البرنامج حتى الآن، نصفهم تقريباً من الكويت.

وأفاد بأنه يمكن للعملاء استبدال النقاط في جميع الأسواق التي يتم استخدام «Aura» فيها، لدفع قيمة مشترياتهم لدى علامات «الشايع» المفضّلة لديهم، أو للحصول على تجربة تسوق شخصية حصرية، أو لتناول وجباتهم المفضلة لدى مطاعم المجموعة، أو للحصول على منتجات تتماشى مع أسلوب حياتهم، والتعرف على أخبار العروض الترويجية والتنزيلات بشكل مسبق لدى الماركات العالمية مثل «إتش آند أم»، و«أميركان إيغل»، و«مذركير»، و«فيكتوريا سيكريت»، و«ذي تشيزكيك فاكتوري»، و«بي. إف. تشانغز»، و«باث&بودي وركس»، و«بووتس»، و«ماك»، و«بوتري بارن» و«وست إلم»، إلى جانب كسب النقاط عند التسوق عبر مواقع التجارة الإلكترونية للعلامات التجارية المشاركة.

وذكر هادن أن برنامج «أورا» متاح لجميع الزبائن في الكويت ما فوق 18 عاماً، وأنه يمكن تحميل تطبيق «Aura MENA» على هواتفهم للاطلاع على المزايا واكتشاف المكافآت الخاصة بهم، منوهاً إلى أنه موجود على «APP Store» و«Google Play» أو لدى أي من المحلات والمطاعم المشاركة.

وكشف عن حصول الزبائن على نقاط مقابل كل عملية شراء يقومون بها لدى محلات «الشايع»، واستخدام النقاط لدفع قيمة مشترياتهم في المستقبل، أو استبدالها بخدمات حصرية، أو تجارب تسوق خاصة، أو جلسات تجميل وعناية بالبشرة وغيرها.

من جهته، قال مدير إدارة خدمة الزبائن والتسويق والاتصالات في «الشايع»، فرانسوا أورهان، إن البرنامج صُمم لمكافأة عملاء المجموعة على ولائهم للعلامات التي تمثلها في جميع أسواق المنطقة، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من العروض التي ترضي أذواق جميع الشرائح، مع توفير خيارات إضافية تتيح لهم الحصول على المنتجات التي تناسب أسلوب حياتهم على جميع الصعد.

وشدّد على حرص «الشايع» على مكافأة العملاء على اختيارهم علاماتها للتسوق في مختلف القطاعات، من المطاعم والملابس والتجميل، معرباً عن فخره بالعدد الكبير من المسجلين في «أورا» خلال فترة بسيطة من طرحه رسمياً، ومؤكداً دخول بقية أسواق المنطقة في الأسابيع والأشهر القريبة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي