pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أضاء مقره بالوردي بمناسبة الشهر العالمي لمكافحته

«الوطني» يطلق حملته التوعوية بسرطان الثدي


- خصم خاص لموظفات البنك على فحص الماموغرام

أطلق بنك الكويت الوطني حملته السنوية للتوعية حول مخاطر سرطان الثدي بمناسبة الشهر العالمي لمكافحته والوقاية منه، دعماً من البنك لمكافحة المرض ونشر الوعي تجاه الكشف الدوري بهدف الوقاية منه.

وأضاء البنك مقره الرئيسي باللون الوردي تضامناً مع مرضى سرطان الثدي ودعماً لمكافحته وأهمية التوعية للكشف المبكر عنه، في وقت قام حرصاً منه على صحة موظفاته، بتوفير خصم خاص على فحص الماموغرام لتشجيعهن على القيام بالفحص المبكر وزيادة الوعي تجاه مخاطر مرض سرطان الثدي، الذي يعتبر تهديداً حقيقياً لصحة المرأة، ويتطلب كشفاً دورياً للحد منه.

وقالت مسؤول أول في إدارة العلاقات العامة في البنك، جوان العبدالجليل، إن هذه المبادرة تأتي في إطار الحملة السنوية التي يطلقها «الوطني» على مستوى كل إداراته لتوعية موظفاته بمخاطر سرطان الثدي وسبل الوقاية منه وضرورة الكشف المبكر عنه.

وأوضحت العبدالجليل أنه على غرار كل عام يقدم البنك رسالة توعوية للتشجيع على الفحص المبكر، مواكبة منه لهذه الحملة التي تنطلق تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي.

وأشارت إلى أن الحملة الصحية تهدف لزيادة الوعي تجاه مخاطر مرض سرطان الثدي، الذي يعتبر تهديداً حقيقياً لصحة المرأة، ويتطلب كشفاً دورياً للحد من مخاطر الإصابة به.

ولفتت العبدالجليل إلى أن «الوطني» يتبنى منظوراً أوسع لرعاية صحة وعافية الموظفين، يتضمن العديد من المجالات مثل التطوير والاحترام والرعاية الصحية والنفسية، لأنه يعي أن ما يستثمره في موظفيه الآن سيعود بفوائد أعظم على المدى الطويل، إذ يُعد تبني هذا المنظور من التوجهات الرئيسية لتعزيز أداء الاستدامة لديه.

مبادرات ريادية

يحفل سجل «الوطني» بالعديد من المبادرات الريادية على صعيد دعم القطاع الصحي، مثل حملات التبرع بالدم، إذ يسعى البنك إلى توفير مختلف سبل الدعم للمستشفيات والمؤسسات والجمعيات المعنية بتقديم خدمات الرعاية الصحية في البلاد، إلى جانب تنظيم الأنشطة والحملات التوعوية متعددة الأغراض والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي