pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أتلتيكو» في اختبار «بلباو»... ويوفنتوس للتعافي في الـ «دربي»

توتنهام يواجه إيفرتون... غداً

توتنهام يعتمد على هدافه هاري كاين (رويترز)
توتنهام يعتمد على هدافه هاري كاين (رويترز)

يسعى توتنهام إلى الضغط على أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف، عندما يستضيف إيفرتون المتخبّط، غداً، في المرحلة الـ11 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويدخل النادي اللندني المباراة في المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 4 نقاط خلف جاره أرسنال، الذي يلتقي ليدز يونايتد، الأحد، و3 وراء «سيتي»، الذي تنتظره قمّة نارية مع ليفربول، في اليوم نفسه أيضاً.

أما إيفرتون، فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل تعويض خسارته الأخيرة أمام ضيفه مانشستر يونايتد 1-2، رغم صعوبة المهمّة أمام مضيفه اللندني القادم من فوز خارج الديار على برايتون بهدف.

ويفتتح برايتون السابع (14) المرحلة، اليوم، عندما يحلّ ضيفاً على برنتفورد، آملا العودة الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المرحلتين الأخرتين.

ويلتقي غدا أيضا، ليستر سيتي مع كريستال بالاس، فولهام مع بورنموث وولفرهامبتون مع نوتنغهام فوريست.

إسبانيا

يخوض أتلتيكو مدريد الرابع (16 نقطة) اختباراً قوياً أمام مضيفه أتلتيك بلباو الثالث (17)، غدا، في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني، التي تفتتح، اليوم، بمباراة رايو فايكانو مع خيتافي.

ويلعب غداً أيضاً، جيرونا مع قادش، فالنسيا مع إلتشي وريال مايوركا مع إشبيلية.

إيطاليا

يتطلّع يوفنتوس «الجريح» محليا وقاريا التعافي من آثار الهزيمة المخزية أمام مضيفه مكابي حيفا الإسرائيلي بهدفين في دوري أبطال أوروبا، عندما يخوض «دربي المدينة» أمام مضيفه تورينو، غدا، في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثامن (13)، فيما يشغل جاره المركز العاشر (11).

ويأمل أتالانتا الثاني (21) انتزاع الصدارة موقتاً من نابولي (23)، عندما يستضيف ساسوولو، غدا أيضا، فيما يلعب إمبولي مع مونزا.

ألمانيا

تشهد المرحلة العاشرة من الدوري الألماني، مواجهة «الجريحين» أوروبيا أينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، غدا، فيما يلعب شتوتغارت مع بوخوم، فيردر بريمن مع ماينتس، فولفسبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ ولايبزيغ مع هرتا برلين.

وتفتتح المرحلة، اليوم، بمباراة شالكه مع هوفنهايم.

فرنسا

يلتقي ستراسبورغ مع ليل، اليوم، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي.

وتستكمل المرحلة، غدا، فيلعب لوريان الوصيف (25) بفارق نقطة خلف باريس سان جرمان المتصدر، والفائز في مبارياته الست الأخيرة مع رينس، فيما يلتقي لنس مع مونبلييه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي