pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«اتحاد اليد» يجري قرعة الموسم الجديد

أجرى الاتحاد الكويتي لكرة اليد، اليوم الأربعاء، قرعة مسابقاته للموسم الرياضي 2022 - 2023 متضمنة كأس السوبر والدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى.

وسيبدأ الموسم بمسابقة كأس السوبر في 28 أكتوبر الجاري حيث يضم أربعة فرق وهي الكويت والفحيحيل وكاظمة والسالمية على أن تلعب الفرق بنظام خروج المغلوب.

وأسفرت القرعة عن مواجهة السالمية وكاظمة في حين يلعب الكويت أمام الفحيحيل والفائز من المواجهتين يلعبان في المباراة النهائية للفوز بالكأس فيما يلعب الخاسران على تحديد المركز الثالث. وستضم مسابقة الدوري الممتاز 10 فرق وتبدأ في 3 نوفمبر القادم حيث تقام المباريات على طريقة الدوري بقسمين إذ يفوز باللقب الفريق الحائز على أكبر عدد من النقاط.


ويلعب صاحب المركز التاسع أمام صاحب المركز الثاني بدوري الدرجة الاولى مباراة فاصلة للفوز بمقعد في الدوري الممتاز أما المركزالعاشر سيهبط مباشرة الى دوري الدرجة الاولى. وأسفرت قرعة الاسبوع الاول عن مواجهة الفحيحيل أمام اليرموك والصليبيخات ضد الكويت والقادسية امام السالمية والعربي ضد كاظمة وبرقان أمام القرين. أما مسابقة دوري الدرجة الاولى التي ستنطلق في 26 أكتوبر القادم فتضم خمسة فرق اضافة الى منتخب الناشئين حيث ستلعب المباريات بنظام الدوري على أربعة اقسام.

وأسفرت قرعة الاسبوع الاول عن مواجهة التضامن امام الجهراء والنصر ضد منتخب الناشئين والشباب امام خيطان على ان يتأهل صاحب المركز الاول الى الدوري الممتاز مباشرة.

وأتت مشاركة منتخب الناشئين في دوري الدرجة الاولى لمزيد من الاحتكاك وأخذ الخبرة للاستعداد للبطولات القارية والعالمية القادمة دون احتساب نتائجه في المسابقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي