pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فتح باب التسجيل في المنافسات حتى 25 أكتوبر

«برقان» ينظّم بطولته الأولى للبادل في 3 نوفمبر

ينظم بنك برقان بطولته الأولى للبادل، التي تعد بطولة احترافية مفتوحة لجميع الفئات على نطاق واسع، وتمثل علامة فارقة في مسيرة البنك، مع التركيز على الجانب الرياضي ضمن إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، ودعم وتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت.

وتقام البطولة على أرض ملاعب أكاديمية البادل المفتوحة التي تضم أكثر من 22 ملعباً، وتتميز بالمستوى الرفيع لتجهيزاتها ومرافقها وموقعها على شارع الخليج العربي، إضافة إلى توفير جميع الاحتياجات والمستلزمات للاعبين، وتهيئة المرافق ليكون هذا الحدث تجربة اجتماعية مميزة للحضور وللعائلة ولمختلف الفئات، ما يعد رؤية استثنائية تم تحقيقها بفضل التخطيط والتنفيذ المميزين لأكاديمية البادل.

وتنظم البطولة في 3 و4 و5 نوفمبر المقبل وتشمل 7 فئات محترفين وهواة للرجال والنساء والناشئين تحت سن 16، بإجمالي عدد متوقع من المشاركين يصل إلى 352 مشاركاً ومشاركة، وسيتم تكريم المتميزين في نهاية البطولة بكؤوس وميداليات تقديرية من «برقان»، في حين سيحصل الـ28 فائزاً بالمراكز المتقدمة على جوائز نقدية.

وقالت رئيسة دائرة الاتصالات التسويقية لمجموعة «برقان» خلود الفيلي: «إنه لطالما كانت الرياضة حجر أساس لدى (برقان)، ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، وهي ثقافة يؤمن بها بشدة»، مضيفة أنه مع تنظيم هذه البطولة، يتخذ البنك خطوة في طريق تطبيق التزامه لتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت، وتقديم حدث احترافي شيق ومميز، وشامل لجميع أفراد العائلة، مستثمراً بذلك الانتشار الواسع الذي تشهده رياضة البادل.

وتابعت: «نحرص بطبيعتنا في المجتمع الكويتي على استثمار الرياضة وتحويلها إلى جزء أساسي من حياتنا اليومية، ويعتبر الانتشار الواسع لرياضة البادل اليوم فرصة مثالية لتحقيق ذلك، ونهدف إلى جعل هذه البطولة حدثاً اجتماعياً تفاعلياً نابضاً بشكل غير مسبوق، وندعو مختلف الأفراد سواء من الراغبين ببدء ممارسة البادل أو الممارسين المحترفين إلى التسجيل والمشاركة في البطولة التي ستكون حدثاً استثنائياً».

وذكرت الفيلي أن «برقان» يفتح باب التسجيل للمشاركة في البطولة لجميع الرياضيين الراغبين من جميع الفئات حتى 25 أكتوبر الجاري، في وقت يمكنهم من خلال متابعة حساب الإنستغرام الخاص به معرفة المزيد من المعلومات حول البطولة، أو التسجيل من خلال الرابط المتوافر. فوز صادق براك

بـ 4000 دينار

أعلن بنك برقان عن فوز صادق مهدي براك، بـ4000 دينار، ضمن سحب حساب «المزايا» الأخير للمقيمين، لافتاً إلى أن الحساب يقدم مميزات تم تصميمها خصيصاً للمقيمين لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية، حيث يمكن لأصحابه الحصول على بطاقة ائتمان مجاناً في السنة الأولى، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على قرض، والاستفادة من العروض والخصومات المميزة، ضمن إستراتيجيته لتوفير أفضل الخدمات المصرفية للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي