pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مع مرافق لكل فائز ضمن حملة «فيزا FIFA»

«الخليج» يتوّج 15 عميلاً بباقات كأس العالم

أعلن بنك الخليج الفائزين في حملته الترويجية لبطاقات «فيزا FIFA» كأس العالم، التي تستضيفها دولة قطر الشهر المقبل، وهم محمد مطلق حسن ونال باقة حضور مباراة الافتتاح، وغاري جوباول وحصل على باقة حضور مباراة الدور نصف النهائي، وعائشة محمد النجدي وحصدت باقة حضور مباراة الدور ربع النهائي.

ونال العملاء دوددا مورثي، ووليد المفرج، ولطفي أحمد العبدالله، وألفا ثوماس، ورأفت أحمد عبدالدائم، وجراح مشعل الخلف، وعبدالعزيز الخضيري، وسعود عبدالعزيز الجناعي، و فيصل الحبيب، ومها فتحي عزمي، ونضال عبدالله، ومشعل المسلم، باقات لحضور مباراة دور الـ16 في البطولة.

ومنح «الخليج» الفرصة لـ15 فائزاً للفوز مع مرافق لكل منهم من حاملي بطاقة «فيزا» الائتمانية المشاركين في الحملة، التي استمرت من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر الماضيين.

وتشتمل كل باقة يفوز بها العميل على تذكرة طيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية لشخصين من الكويت إلى قطر، مع إقامة فندقية لمدة 3 أو 4 أيام حسب الباقة، إلى جانب الإفطار وتذكرتين لإحدى مباريات البطولة، وهدية من «فيزا» بقيمة 400 دولار لكل باقة، فضلاً عن المواصلات، وخدمة «فيزا كونسيرج» في الفندق.

وكان البنك قد استقبل الجمهور والعملاء في جناحه في مجمع «الأفنيوز» خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، استكمالاً لحملته الترويجية لبطاقات «فيزا FIFA كأس العالم»، وأطلق أغنية خاصة بمناسبة بطولة كأس العالم.

وهنأ مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان، الفائزين ومرافقيهم على الفوز بباقات «لخليج» لحضور مباريات كأس العالم في قطر، آملاً لهم طيب الإقامة والاستمتاع بفاعليات البطولة.

من جانبها، قالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية لإدارة التسويق في البنك، نجلاء العيسى، إنه كعادته دائماً وتفعيلاً لشعاره «معاكم دوم»، يحرص «الخليج» على مشاركة العملاء والمجتمع كل مناسباتهم واهتماماتهم، التي تضفي عليهم أجواء البهجة والسعادة.

وأشارت إلى أن كأس العالم في قطر يستقطب أنظار عشاق الكرة المستديرة حول العالم، وفي القلب منهم عملاء «الخليج»، الذين يضعهم البنك في بؤرة اهتمامه بشكل مستمر، مؤكدة حرصه على تحقيق أمنياتهم بحضور المباريات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي