No Script

منسي يدعو الملاكم العيدان للانضمام إلى منتخب الكويت


محمد منسي
محمد منسي
تصغير
تكبير

دعا رئيس اتحاد الملاكمة، محمد منسي، اللاعب الكويتي المحترف عيسى العيدان للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني في المشاركات المقبلة خاصة وانه يتمتع بمهارات فنية عالية تؤهله للمنافسة على ميدالية في الآسياد او البطولات الدولية الاخرى.

وقال منسي: «شاهدت النزال الأخير للملاكم عيسى العيدان وقمت بعرضه على المدير الفني للمنتخب حيث ابدى اعجابه باللاعب وطالبنا بالتواصل معه لمعرفة آلية تسجيله في أميركا والوزن الذي يلعبه به، خاصة وان نظام الاحتراف يختلف عن الهواة فإن كان غير مقيد رسمياً في أحد الاندية هناك فبإمكاننا تسجيله في الكويت واصدار بطاقة دولية له تؤهله للمشاركة في التصفيات المؤهلة للأولمبياد المقبل».

واكد على ان مجلس ادارة الاتحاد حريص كل الحرص على دعم المواهب الكويتية وصقلها وتبنيها لكي ترفع علم الكويت في المحافل الدولية، كما ان اللجنة الاولمبية ممثلة برئيسها الشيخ فهد الناصر توصي دائما بدعم اللاعبين وحل المشاكل التي تعترض طريقهم.

وختم منسي: «نتمنى من اللاعب زيارتنا في الاتحاد والتنسيق مع الجهازين الاداري والفني للمنتخب لإجراء بعض الاختبارات الفنية اللازمة قبل تسجيله بصورة رسمية في سجلات أحد الاندية المحلية خاصة وانه غير مقيد محلياً حسب علمنا».

وكانت «الراي» أشارت امس الى ان الملاكم العيدان مشروع بطل أولمبي بعد فوزه في أول نزال له في عالم الاحتراف في الولايات المتحدة ويستحق الدعم والمؤازرة في مشواره الاحترافي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي