pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

قدّمتها المعمارية سارة صادق

تصميمات 3 فلل وحديقة في الكويت تحصد جوائز عالمية

سارة صادق
سارة صادق

في إنجاز عالمي يُعزّز المكانة العالية للمهندسين الوطنيين، نجحت المعمارية الكويتية المهندسة سارة صادق في حصد 4 جوائز في مسابقة العقارات (International Property Awards) للعام 2022-2023 في لندن.

وعبّرت المهندسة سارة عن سعادتها بالفوز في الجوائز العالمية، ما يُعزّز مكانة الكوادر الوطنية، وخطوة تؤكد قدرة المهندسين على المنافسة في المحافل العالمية، لاسيما في مجال الهندسة المعمارية والتصميم. وأفادت بأن «الجائزة تمر في مراحل عديدة، ومن شروطها أن يكون المشروع قائماً ويتلاءم مع المحيط العام معمارياً، والاشتراطات البيئية، وأيضاً يتناسب مع البيئة الخارجية، مشيرة إلى أن المرحلة الأهم هي الاختيار والانطلاق نحو العالمية».

وأضافت أن «اللجنة المحكمة اختارت 4 مشاريع، وهذه حالة استثنائية نتيجة الجهود المبذولة والعمل الكبير في تلك المشاريع، والحمد لله حققنا المطلوب، وهذا إنجاز تاريخي ووسام كبير، نتيجة ثقة العملاء بخبراتنا، وهذه الجوائز هدية منا لكل العملاء والكويت في المرتبة الأولى».

وحول تفاصيل المشاريع الفائزة، قالت صادق إن «المشاريع كلها في الهندسة المعمارية، بما فيها مشروعان في التصميم الداخلي، ومشروع في تصميم الحدائق لمجموعة من الفلل السكنية، حصلت على جوائز عالمية وسط منافسة كبيرة»، مشيرة إلى أن المكتب حظي أيضاً بتزكية عالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي