pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

رصد جوائز للفائزين تتجاوز قيمتها 2500 دينار

«بوبيان» ينظّم 22 الجاري بطولة للدراجات الهوائية

ينظّم بنك بوبيان بطولة «BOUBYAN CYCLING» المفتوحة للدراجات، لعملائه وغيرهم في مدينة الكويت لرياضة المحركات KUWAIT MOTOR) TOWN)، في 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من المتسابقين فوق 18 عاماً، مع رصد جوائز للفائزين تتجاوز قيمتها 2500 دينار.

وأوضح البنك في بيان له أن فكرة البطولة جاءت تكريماً لذكرى إحدى موظفات البنك وهي المهندسة آلاء معين العتيبي، من إدارة العقود التي توفيت أثناء ممارستها لرياضة الدراجات الهوائية قبل عام تقريباً.

وأضاف أن تنظيم هذه البطولة يأتي لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية في الكويت، وتأكيد ريادة البنك في دعم الأنشطة والفعاليات، وحرصه على التفاعل مع مهارات الشباب وتوجهاتهم الرياضية.

وتابع «بوبيان» أنه يسعى من خلال هذه الفعاليات إلى خلق نموذج إيجابي رائد خارج الإطار التقليدي المتعارف عليه، سواء من حيث نوعية المبادرات التي يطلقها أو الشرائح التي يستهدفها داخل الكويت أو خارجها، مشدداً على سعيه من خلال هذا السباق للفت الانتباه الى أهمية الاعتماد على الدراجات، كوسيلة للتنقل إلى جانب كونها وسيلة لممارسة الرياضة، في ظل وجود مناخ جيد من أكتوبر إلى مارس من كل عام.

ونوه البنك إلى أنه يسعى أيضاً إلى توجيه الانتباه إلى جعل المناطق في الكويت أكثر ملاءمة لركوب الدراجات الهوائية، للمساعدة في مكافحة البدانة والحد من تلوث الهواء، وهو ما يصب في اتجاه التنمية المستدامة التي يتبناها للحفاظ على صحة الإنسان والحفاظ على البيئة، موضحاً أن ممارسة الرياضة بشكل عام وجعلها أسلوب حياة يومي، يعد أمراً مهماً لا يتوقف عند أعمار معينة، وأنه لهذا قرر زيادة مساحة الشرائح المشاركة في السباق، لتشمل الأطفال من 10 حتى 14 عاماً مع تخصيص جوائز وهدايا قيمة لهم.

وتابع «بوبيان» أنه سيتم تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع شركة «Suffix»، التي تمتلك فريقاً يتمتع بخبرة جيدة في تنظيم البطولات الرياضية بمختلف أشكالها، مبيناً أنه يمكن الاطلاع على شروط المشاركة من خلال موقعه (www.bankboubyan.com)، وكاشفاً أن الفعالية ستقام بنظام المسابقتين المنفصلتين، واحدة للشباب وأخرى للفتيات.

وأفاد بأن البطولة مفتوحة لعملاء البنك وغيرهم مع منح العملاء الأولوية في حال تجاوز العدد المحدد للبطولة، مشيراً إلى أن عدد الجوائز يصل إلى 6 جوائز، منها 3 مراكز للشباب و3 للبنات بقيمة تتجاوز 2500 دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي