pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البنك يرعى اللاعبَين العوضي وهاشم

«بوبيان» و«بادل ان» يوقّعان عقد شراكة


الياقوت والكواري عقب توقيع عقد الشراكة
الياقوت والكواري عقب توقيع عقد الشراكة

عقدت أكاديمية (بادل إن) وبنك بوبيان مؤتمراً صحافياً، أول من أمس، في ملاعب (بادل إن) بنادي اليرموك للإعلان عن الشراكة بين البنك والأكاديمية، وذلك بحضور مدير بنك بوبيان، وليد خالد الياقوت، وعدد من المعنيين والرياضيين.

وتهدف الشراكة إلى المساعدة على انتشار اللعبة ودعم ورعاية الممارسين والرياضيين الكويتيين، وتعزيز مبدأ التعاون بين القطاع الخاص والرياضة ما يسهم في خدمة المجتمع.

وعقب توقيع عقود الشراكة قال الياقوت إن شراكات بنك بوبيان الرياضية ليست جديدة، مضيفاً بأن التوجه إلى «البادل» جديد ولكنه يأتي من خلال ثقة كبيرة باعتبار اللعبة هي مستقبل الشباب الرياضي في الكويت.

وقال إنه وفقاً للإحصاءات والدراسات التي قام بها البنك أخيراً بمشاركة عدد كبير من عملاء البنك تم الاستقرار على أن تلك المشاركة مع بادل سوف تسهم في زيادة التعاون بين البنك وعملائه.

وفسّر الياقوت سبب التوجه إلى رياضة البادل قائلاً بأن المشاركات الكويتية أصبحت تأخذ مساراً عالمياً ما يحتم علينا ضرورة رعاية الممارسين وتمهيد الأرض أمامهم لتحقيق مزيد من الإنجازات التي نتطلع لها.

وتابع بأن البنك لديه مجموعة من الرعايات في رياضات مختلفة وهو ما يفسر إطلاق لقب «بنك الشباب» على بوبيان وتعزيز الدور المجتمعي للبنك عن طريق الرياضة.

من جهته، قال الشريك المؤسس لـ أكاديمية (بادل إن) في الكويت، محمد سعدون الكواري، إن الشراكة مع بنك بوبيان تأتي في اطار استمرار (بادل إن) بالتوقيع مع عدد من المؤسسات الكبرى، مشيراً إلى أن هذا النوع من الدعم مهم للغاية ودافع كبير، فالحصول على ثقة مؤسسة مثل بنك بوبيان يعني الإيمان الكامل من جانب البنك برائد الأعمال الخليجي.

وأضاف أن مواصلة المسيرة سواء من الجانب الرياضي او الاستثماري في حاجة الى دعم مؤسسات كبرى لديها النظرة الخاصة للرياضة والدور المجتمعي مثل بنك بوبيان.

وتابع: «رياضة بادل شهدت انتشاراً واسعاً في العامين الأخيرين وأصبحت الرياضة الأولى على مستوى الممارسين في دول الخليج على الرغم من بداية اللعبة منذ خمسين عاما في المكسيك، وعلى سبيل المثال، ففي قطر عدد ممارسي رياضة البادل يفوق ممارسي كرة القدم».

وأبدى الكواري تفاؤله بالفترة المقبلة في ظل تأهل عدد من المنتخبات العربية إلى كأس العالم للبادل واستضافة دبي بطولة كبرى والانتشار المميز في بقية الدول.

وفي نهاية المؤتمر، أعلن وليد الياقوت عن رعاية بنك بوبيان للاعبَين كويتيين وهما عبدالرحمن العوضي وداوود هاشم انتظاراً للمشاركات العالمية مستقبلاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي