No Script

«HSBC الكويت»... أفضل أمين حفظ فرعي

سامر العابد
سامر العابد
تصغير
تكبير

حصد بنك «HSBC الكويت» لقب أفضل أمين حفظ فرعي في حفل توزيع جوائز مجلة «The Asset Triple A للاستثمار المستدام لعام 2022»، وفاز بما مجموعه 35 جائزة في مختلف الأسواق والمناطق.

وقال الرئيس التنفيذي في «HSBC الكويت»، سامر العابد، إن جوائز مجلة «The Asset Triple A» تأتي تقديراً للدور الرائد الذي تلعبه خدمات «HSBC» للأوراق المالية في توفير الخبرة ومساعدة المستثمرين على إدارة محافظهم الاستثمارية وتزويدهم بمنتجات البنك وأدواته المتطورة.

من جهتها، قالت رئيسة خدمات الأوراق المالية لدى «HSBC الكويت»، أيما الميرزا، إن قيام البنك بتقديم الأفضل لعملائه، هو الأمر الذي يتوقعونه منه، لافتة إلى الاعتراف بهذا المعيار بوضوح من خلال فوزه بهذه الجائزة.

وأضافت أن القدرات التي تتمتع بها خدمات البنك الآلية المتميزة وخدمات الحفظ الأمين والتسوية وإدارة الأصول، تظهر التزامه بتقديم الخدمات عالية الجودة التي يحتاجها العملاء لتلبية متطلباتهم.

ويأتي ذلك في وقت تجمع جوائز «The Asset Triple A» للتميز في مجال الاستثمار المستدام بين المستثمرين من المؤسسات، وصناديق الاستثمار القابلة للتداول، ومزودي خدمات إدارة الأصول بين مالكي الأصول ومديريها ومزودي خدماتها، وقد تم تحديثها لتعكس التحول الأخير الذي شهده هذا القطاع، بما في ذلك فتح سوق الصين أمام المستثمرين والنمو المستمر في مدخرات المؤسسات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي