No Script

«هواوي» تبدأ 20 الجاري تلقي الطلب المسبق على «HUAWEI nova 10 Pro»

تصغير
تكبير

أطلقت مجموعة «هواوي لأعمال المستهلكين»، هاتف «HUAWEI nova 10 Pro»، الذكي والرائد والعصري والمزود بكاميرا أمامية مطلقة وأسرع شحن يلبي الاحتياجات المعاصرة ودائمة التطور من شباب اليوم ذوي التفكير المستقبلي.

ويرث الجيل العاشر من «nova» تصميم سلسلة «HUAWEI nova»، ويجمع بين التصميم المبتكر والحرفية المتطورة، ويحتوي على تصميم

«Star Orbit Ring» الكلاسيكي المبهر والأنيق، وطور قدرات الكاميرا الأمامية بميزات مضافة حديثاً تسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بثقة أكبر مع مواكبة الأحداث العصرية.

وسيتوافر «HUAWEI nova 10 Pro» باللون رقم 10 الفضي النجمي (Starry Silver) بالإضافة إلى اللون الأسود النجمي (Starry Black) المتميز والرائع في الكويت مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 20 أكتوبر الجاري بسعر 139.9 دينار من منصات «Huawei» عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

ويجمع الهاتف بين اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم خاتم «Orbit Ring» الذهبي والأيقونة، في وقت تكتمل شاشة الهاتف المنحنية ثلاثية الأبعاد بطبقة متلألئة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة.

ويتكيف «HUAWEI nova 10 Pro» بشكل مبتكر مع عملية طلاء مزدوج اللون لتعزيز لغة تصميم «Star Orbit Ring»، ما يخلق إحساسًا بالانسجام والتناسق.

ويدمج تصميم «Star Orbit Ring» بين التكنولوجيا والموضة، في وقت يتميز «HUAWEI nova 10 Pro» بتقنية تغليف «COP» جديدة تماماً، التي تسمح للشاشة بتوفير حواف سفلية بقياس 2.56 مم فقط وتوفير تجربة بصرية غامرة للمستخدمين.

ويتميز «HUAWEI nova 10 Pro» بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة، إذ تتميز إحدى العدسات بأول كاميرا ذات ضبط تلقائي لالتقاط صور عريضة جداً بدقة 60 ميغابيكسل.

وتدعم الكاميرا التقاط صور بزاوية عريضة تبلغ 100 درجة وفيديو بدقة 4K، التي توافر دقة عالية الوضوح وحساسية للضوء، في حين أن الكاميرا الأمامية الأخرى للتصوير المقرب بدقة 8 ميغابيكسل وهي الأولى من نوعها في مجال الصناعة، تدعم التقريب بصري حتى (2X)، والتقريب الرقمي حتى (5X)، ما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو بتقريب (0.7X~5X).

ويمكن للمستخدمين ضبط نطاق التكبير والتصغير بحرية باستخدام أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم، لتقديم المشهد بشكل أفضل ولتحسين تجربة تسجيل مدونات الفيديو، وتوسيع حدود الإدراك البشري وجلب أفضل تجربة للتصوير من عن قرب.

ويحتوي «HUAWEI nova 10 Pro» أيضاً على أول كاميرا أمامية في الصناعة تم تصميمها باستخدام التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية الكشف الرباعي (QPD)، بحيث أن كل بيكسل يأتي مخصصاً للتصوير والتركيز.

ويدعم «HUAWEI nova 10 Pro» وظيفة العرض المزدوج للفيديو (Dual-view Video)، والتي يمكن أن تستخدم كاميرات متعددة في الهاتف الذكي لتسجيل مقاطع الفيديو في وقت واحد، لتوافر تجربة تصوير متعددة الكاميرات مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة والكاميرات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى تصوير صورة داخل صورة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي