No Script

تشارك في «دراغون غير» حتى يوم غد

«أوتوماك» تخطف الأنظار بعرض «فورثنغ T5 EVO» في «مول 360»

تصغير
تكبير

- العمر: نتبع نهجاً إستراتيجياً في تمثيل العلامة المرموقة بالمعارض ومراكز الخدمة

تشارك شركة أوتوماك للسيارات في معرض الكويت للسيارات الصينية «دراغون غير» بنسخته الأولى في «مول 360»، الذي افتتح بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة غازي العمر وممثلي السفارة الصينية لدى البلاد القنصل تشنغ يونغرو والوفد المرافق له، وتستمر فعالياته حتى يوم غد.

وخطفت «أوتوماك» الأنظار في المعرض من خلال عرضها لسيارة «فورثنغ T5 EVO» الأكثر جاذبية، كونها الموزع الحصري لسيارات «فورثنغ» في الكويت، حيث كان الانطباع العام لعرض المركبة مذهلاً، وجذب العديد من الزوار والعملاء المهتمين بهذه العلامة التجارية.

وقام العمر والقنصل التجاري الصيني بجولة تفصيلية مع فريق التسويق والمبيعات في جناح الشركة، وعبر يونغرو عن إعجابه بسيارة «فورثنغ» وسعادته بتطور الصناعة الصينية، لافتاً إلى أنه سعيد بمشاركته بافتتاح هذا المعرض المهم بعدما حازت السيارات الصينية على حصة سوقية كبيرة وسمعة طيبة في السوق الكويتي.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة عمر غازي العمر: «نحن سعداء بالمشاركة في أول معرض للسيارات الصينية في الكويت، وقد استطاعت صناعة السيارات الصينية أن تضع بصمة واضحة في سوق السيارات، من خلال التقدم التكنولوجي، والتصاميم، ومعايير السلامة بحيث أصبحت منافسة قوية للعديد من العلامات التجارية البارزة».

ولفت إلى اتخاذ «أوتوماك» لنهج إستراتيجي لتمثيل هذه العلامة التجارية المرموقة في المعارض ومراكز الخدمة، مبيناً أنها تتطلع إلى تزويد عملائها في الكويت بالمستوى المتميز من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

ويأتي ذلك في وقت تعتبر «فورثنغ T5 EVO» هي أول سيارة تحمل شعار العلامة التجارية الجديدة، وهي تتميز بتصميمها المبتكر، وتُظهر جلياً إبداعات وأفكار المصمم الألماني هانز هينينج في أدق تفاصيلها الرائعة.

وتم تزويد «فورثنغ T5 EVO» بمحرك «ميتسوبيشي» من 4 أسطوانات سعة 1.5 تيربو عالي الأداء بقوة 197 حصاناً و5600 لفة في الدقيقة، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 285 نيوتن لكل مترعند 4000 لفة في الدقيقة.

100 كلم في 9.7 ثانية

ويبلغ معدل تسارع السيارة من 0 الى 100 كلم نحو 9.7 ثانية فقط، وتم تجهيزها بواحد من أفضل ناقلات الحركة في العالم وعلبة تروس «Magna» ذات السبع سرعات مزدوجة القابض.

وتم إخضاع المحرك لاختبارات عملية وعلى طرقات مختلفة وفي ظروف مناخية متنوعة من الجبال إلى الطرق السريعة والصحراء وغيرها، حتى بلغت المسافات الاختبارية أكثر من 8 ملايين كلم.

ويبلغ استهلاك الوقود لكل 100 كلم نحو 6.6 ليتر فقط، في حين أن مستوى ضجيج المحرك لتحقيق التوازن المثالي يجعل «T5 EVO» الأفضل في فئة السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم.

وتم تجهيز المقصورة الداخلية للسيارة بمقاعد مريحة من جلد النابا مع لمسات باللون الأحمر المطرزة بتصميم فرنسي، لتعطي انطباعاً حقيقياً بالفخامة والرفاهية، مع شاشة معلومات ونظام ترفيه مدمجين بقياس 20.5 إنش، وصندوق تخزين بتحكم مركزي، وصندوق تدفئة وتبريد في مسند الذراع ومساحة تخزين سفلية.

وتأتي المقصورة بمنقي هواء ومكيف بتقنية «CN95»، ينقي الهواء الداخلي ويوفر للركاب تنفساً صحياً خلال القيادة، كما تأتي السيارة بمساحات ذكية لتوافر الراحة أثناء القيادة.

وصُممت لوحة العدادات على شكل جسر منحوت وبخطوط منحنية، لتخلق جواً مريحاً وأنيقاً غير اعتيادي، في وقت تتميز المقصورة بخاصية العزل الصوتي وتقليل الضوضاء بشكل كبير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي