pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«KIB» يعطّل أعماله الأحد ويتواجد إلكترونياً على مدار الساعة

يعطّل بنك «KIB» أعماله يوم 9 أكتوبر باعتباره يوم راحة، واعتبار 8 أكتوبر عطلة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم 10 أكتوبر، في وقت سيواصل تقديم خدماته المصرفية لعملائه على مدار الساعة خلال هذه العطلة عبر قنواته ومنصاته الإلكترونية المختلفة.

وأكد البنك حرصه على تلبية احتياجات العملاء ومساندتهم في جميع الأوقات، وتمكينهم من متابعة أعمالهم المالية، وإنجاز معاملاتهم المصرفية دون تعطيل وبمنتهى الكفاءة، لافتاً إلى أنه سيستمر بتقديم خدماته المصرفية أثناء العطلة إلكترونياً على مدار 24 ساعة، والتي تتمثل في خدمة مركز الاتصال، سواءً على الرقم المحلي (866 866 1)، أو على الرقم الدولي (0096522957300).

ويأتي ذلك بجانب الخدمات المتاحة على منصات البنك الإلكترونية المبتكرة، بما يشمل خدمات تطبيق «KIB Mobile»، التي تتيح للعميل إمكانية إجراء معظم العمليات المصرفية الأساسية، وخدمة «KIB دايركت» من الهاتف النقال دون إنترنت.

ويقدم البنك خدمتي «Live Chat» و«KIB أون لاين» على موقع (www.KIB.com.kw)، إضافة إلى الخدمة الهاتفية المرئية عبر تطبيق «KIB موبايل»، فضلاً عن خدمة «KIB» عبر تطبيق «WhatsApp» للاستفسارات العامة عن المنتجات والخدمات على الرقم (866 866 1).

وشدد «KIB» على جهوزية أجهزة السحب الآلي التابعة له، لاستيعاب الطلب على عمليات السحب النقدي المتوقعة خلال العطلة، من خلال توفير السيولة الكافية في الأجهزة في مختلف المناطق في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي