No Script

خرّج مجموعة من موظفيه في أكاديمية الخدمات المصرفية للأفراد

الخريّف: «برقان» يدعم المواهب الشبابية ويطوّر الكوادر الوطنية

فريق «برقان» مع الخرّيجين
فريق «برقان» مع الخرّيجين
تصغير
تكبير

احتفل بنك برقان بتخريج دفعة جديدة من موظفيه المتدربين في أكاديميته للخدمات المصرفية للأفراد، ضمن برنامجين تدريبيين عمليين بعنوان «مسؤولي خدمة العملاء» و«مسؤولي علاقات العملاء»، واللذين تضمنا عدداً من المحاور التدريبية المهمة المرتبطة بالخدمات المصرفية، لتمكين الموظفين من الانطلاق في حياتهم المهنية ومواصلتها داخله على أسس علمية ومهنية حديثة.

وتمكّن 14 متدرباً في هذه الدفعة من تلقي التدريب العملي الاحترافي على أهم المهارات اللازمة في العمل المصرفي بقطاع الأفراد، من خلال أفضل المناهج التدريبية.

ونجح 5 موظفين باجتياز التدريب لأسبوعين في برنامج مسؤولي خدمة العملاء، بينما اجتاز 9 آخرون التدريب لثلاثة أسابيع في برنامج مسؤولي علاقات العملاء، معزّزين جميعاً بعد انتهاء التدريب بقاعدة مهارية وسلوكية ومعرفية، تمكّنهم من تحليل وفهم احتياجات العملاء والتعامل معها، والتواصل بكفاءة معهم لتلبية متطلباتهم، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية على المستوى الإقليمي والمحلي للقطاع المصرفي.

وقدم المتدربون في نهاية البرامج التدريبية مشاريع تخرجهم، التي حرصت إدارة الاكاديمية على توجيههم لتكون قابلة للتوظيف عملياً أثناء مسيرتهم المهنية مستقبلاً.

وقالت اختصاصي أول في قسم التعلم بوحدة التعلم وتطوير الكفاءات في البنك، سهام الخريّف، إن «برقان» حريص على اجتذاب أفضل المواهب الوطنية، التي يرى فيها تجسيداً لقيمه وثقافته، انطلاقاً من إيمانه بالأهمية البالغة للجوانب السلوكية على مختلف الجوانب الأخرى في ميدان العمل، والتي تعتبر ذات تأثير كبير على تعاون الفريق وانسجامه، وقدرة الأفراد على التنظيم، وقيادة فرق العمل نحو النجاح.

وأضافت أنه كان للجوانب السلوكية النصيب الأوفر من تدريب الموظفين في الأكاديمية، مهنئة الخرّيجين من البرامج التدريبية، ومؤكدة تطلع البنك إلى رؤية نجاحاتهم التي ينطلقون من خلالها إلى إنجازات تعود على حياتهم المهنية بالنمو والتطور المستمر لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

وأكدت الخريّف سعي «برقان» من خلال برامجه ومبادراته الداخلية والخارجية، إلى دعم المواهب الشبابية المحلية وتطوير الكوادر الوطنية، واحتضان أفضل الكفاءات القادرة على تعزيز ثقافته وقيمه والروح الإيجابية لدى فريقه، لافتة إلى أنه يواصل من خلال هذه البرامج والفعاليات التدريبية، تهيئة المواهب الشبابية الوطنية لتولي الأدوار القيادية مستقبلاً في القطاع المصرفي ودفع عجلة النمو والتطوير للاقتصاد المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي