pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تجسّد روح الحماس والأمل ومقدرة شعوب المنطقة على تجاوز التحديات

«الخليج» يقدّم أغنية «نبض الخليج» لقطر وشعبها بمناسبة كأس العالم 2022

نجلاء العيسى
نجلاء العيسى

- نجلاء العيسى: الأغنية تعكس مدى اهتمامنا ببناء علاقات طويلة الأمد مع المجتمع

أطلق بنك الخليج أغنية خاصة بمناسبة بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر في نوفمبر المقبل، في خطوة تعكس دوره الفعال في كل الأحداث المهمة في دول الخليج، ومدى حرصه على مشاركة المجتمع المحلي والخليجي والدولي لأهم الفعاليات والأحداث.

وتحمل الأغنية عنوان «نبض الخليج»، وهي مهداة إلى قطر بمناسبة استضافتها لبطولة كأس العالم، لتكون بذلك أول دولة خليجية وعربية، تستضيف هذا الحدث الرياضي العالمي.

والأغنية من تأليف بشار الشطي وهادي خميس وإخراج أحمد عبدالواحد، ويقدمها مجموعة من أشهر المطربين الكويتيين والخليجيين والعرب، وهم بشار الشطي وبدر الشعيبي وشهد العميري وهادي خميس.

وتجسد كلمات الأغنية روح الحماس والأمل ومقدرة شعوب المنطقة على تجاوز التحديات، وتحويل المستحيل إلى واقع، وهي باختصار السمات التي جعلت من دول «الخليجي» أسطورة في النهضة التنموية وتكريس مكانتها على الخارطة العالمية اليوم وفي المستقبل، كما ترمز إلى وحدة دول الخليج وتآزرها وعلاقاتها الوطيدة مع دول الجوار والعالم.

وقالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية وإدارة التسويق، نجلاء العيسى، إن الأغنية تعكس مدى اهتمام «الخليج» ببناء علاقات راسخة وطويلة الأمد مع مجتمعه وعملائه، وهذا ما يتجسد في شعاره «معاكم دوم»، الذي يشير إلى مدى ثقته بعملائه وإدراكه لدوره المهم في دعم طموحاتهم وتحقيق أحلامهم.

وأضافت: «يسعدنا أن نهنئ ونبارك لأخواننا في قطر فرحتهم باستضافة هذا الحدث الكروي العالمي، الذي سيستقطب عشاق الكرة من كل أنحاء العالم إلى منطقتنا».

وذكرت أنه وتأكيداً لحرصه على إتاحة الفرصة للعملاء في الكويت للانضمام إلى هذه التجربة بكل تفاصيلها، فقد أطلق «الخليج» بطاقتي «فيزا FIFA كأس العالم» الائتمانيتين، لتقديم 15 فرصة للعملاء للفوز بباقات لحضور مباريات كأس العالم مع 15 مرافقاً، والتي سيتم الإعلان عن الفائزين فيها في 10 أكتوبر الجاري.

وبيّنت أن «الخليج» قام بالترويج لبطاقتي «فيزا FIFA كأس العالم» في مجمع الأفنيوز من 1 إلى 6 سبتمبر الماضي، وقدم للعملاء ميزة الإعفاء من الرسوم لمدة سنتين.

pdf
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي