No Script

فعاليات المعرض تستمر في «360 الكويت» حتى 8 أكتوبر

«دراغون غير»... أحدث السيارات الصينية تحت سقف واحد

تصغير
تكبير

- كشف الغطاء عن أحدث الموديلات الصينية للمرة الأولى محلياً
- فريق «برايد ميديا» بصدد التوسّع في فعاليات المعرض سنوياً

انطلقت يوم الأربعاء الماضي فعاليات معرض الكويت للسيارات الصينية (دراغون غير 2022) بنسخته الأولى، والذي يستمر حتى 8 أكتوبر الجاري في «360 كويت»، حيث افتُتح المعرض بحضور ممثلي السفارة الصينية لدى البلاد القنصل شبنغ يونغرو والوفد المرافق له، وممثلي وكالات السيارات الصينية المشاركة.

ويعتبر معرض «دراغون غير» 2022 للسيارات في الكويت بنسخته الأولى، فكرة لها أهميتها في سوق السيارات في الكويت، ويشهد مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية من خلال الوكالات المعتمدة محلياً، لعرض كل طرازات السيارات الجديدة لعام 2022/2023.

وتأتي إقامة المعرض مع تغير عهد صناعات السيارات العالمية خلال السنوات القليلة الماضية، ودخول صادرات السيارات الصينية فترة النمو السريع، إذ تجاوزت حصة السيارات الصينية في الكويت مثيلاتها من الأسواق الأخرى، لتصبح من العلامات التجارية الرئيسية في الكويت.

وحققت السيارات الصينية أداءً مميزاً من حيث التكنولوجيا والثبات والأمان، بمواصفات جعلت منها وجهة أساسية للعملاء، إذ حازت على سمعة طيبة في السوق الكويتي.

ويضم المعرض إصدارات وكالات السيارات الصينية الجديدة وأفخم الموديلات، وسيشهد كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث الموديلات التي سيتم عرضها للمرة الأولى في الكويت حصرياً في فعالياته.

وبهذه المناسبة، عبر يونغرو عن سعادته بمشاركته بافتتاح هذا المعرض المهم، بعدما حققت السيارات الصينية نجاحاً مميزاً، وحازت على سمعه طيبة في السوق الكويتي الذي يحتوي على 22 علامة صينية.

من جهته، أعرب فريق عمل شركة «برايد ميديا» المنظمة للمعرض، المؤلف من المدير العام أسامة عبدالله، والمدير التنفيذي نسيب صعب، والمدير الإقليمي عماد عمار، ومدير التسويق أسامة العياص، عن سعادتهم بإنجاز هذا المعرض، شاكرين ممثلي السفارة الصينية لدى البلاد القنصل تشنغ يانغ رو والوفد المرافق له، على دعمهم ورعايتهم لمعرض «دراغون غير» 2022 وإنجاح هذه الفعالية، ومشيدين بجميع أصحاب وكالات السيارات المشاركة في الفعالية، وببنك الخليج الراعي لها.

وأكد فريق الشركة المنظمة أنه بصدد التوسع بهذا المعرض عاماً بعد عام، بدعم ورعاية الشركات المشاركة، ليكون أكبر وأوسع بما يُلبي احتياجات جميع العملاء الباحثين عن التميز.

وشكر صعب كل وسائل الإعلام التي حضرت لتغطية هذه الفعالية، و«360 كويت» على ما قدمه من تسهيلات ومساعدات لإنجاحها، معرباً عن فخره بثقة وكالات السيارات الصينية، ومبيناً أن «دراغون غير» يُعتبر المعرض الأول في الكويت للسيارات الصينية، ويُقام بهدف توفير أرضية ثابتة ليكون معرضاً سنوياً يستطيع خلاله العملاء من المواطنين والمقيمين في البلاد، اختيار الموديلات الأنسب لاحتياجاتهم في سوق السيارات الصينية تحت سقف واحد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي