No Script

«الكويت» مع توباتي وكيسلي في مونديال الأندية لكرة اليد

فريق الكويت على منصة التتويج في البطولة العربية لكرة اليد
فريق الكويت على منصة التتويج في البطولة العربية لكرة اليد
تصغير
تكبير

أوقعت قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر غلوب 2022» المقرّرة في مدينة الدمام السعودية من 17 إلى 23 أكتوبر المقبل، «الكويت»، بطل آسيا، في المجموعة الثالثة مع توباتي البرازيلي وكيسلي البولندي.

وضمت المجموعة الأولى، ماغدبرغ الألماني، حامل اللقب، سيدني الأسترالي والخليج السعودي، فيما ضمت المجموعة الثانية، الأهلي المصري، مضر السعودي وبنفيكا البرتغالي، في حين جاء في المجموعة الرابعة، برشلونة الإسباني، مينيستروس المكسيكي والترجي التونسي، المتوّج أخيراً بلقب بطل العرب.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، فيما يلعب وصيف كل مجموعة على المراكز من 5 الى 8، في حين يلعب أصحاب المركز الثالث مباريات تحديد المراكز من 9 الى 12.

من ناحية ثانية، عاد وفد «العميد» الى البلاد بعد مشاركته في البطولة العربية الـ37 للأندية أبطال الدوري والكأس التي اختتمت في تونس، وحلوله في المركز الثالث بفوزه على الأفريقي التونسي 33-30.

وسيواصل اللاعبون تدريباتهم في البلاد بقيادة المدرب هيثم الرشيدي حتى موعد المغادرة الى الدمام.

على صعيد آخر، غادرت الحكمتان معالي العنزي ودلال النسيم الى كازاخستان للمشاركة في قيادة مباريات البطولة الآسيوية الخامسة لأبطال الدوري للسيدات التي تُقام خلال الفترة من 2 الى 11 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها نادي القرين، بطل الدوري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي