No Script

«خاطفة» الزوج هاجمت منزله

الشرطة البريطانية أنهت علاقة اللاجئة الأوكرانية

توني غارنيت وصوفيا كركديم
توني غارنيت وصوفيا كركديم
تصغير
تكبير

وضعت الشرطة البريطانية حداً لمسلسل اللاجئة الأوكرانية المثيرة للجدل صوفيا كركديم، بعد خطفها رجلاً بريطانياً من زوجته، حيث تطوّر الأمر وأنهى علاقته معها واتصل بالشرطة التي ألقت القبض عليها.

وألقت الشرطة القبض على كركديم (22 عاماً)، وهي تُهاجم منزل حبيبها توني غارنيت (30 عاماً)، وفقاً لصحيفة «ديلي ميلي»، ونقلته «سكاي نيوز عربية».

ووثقت كاميرات المراقبة قيام اللاجئة الأوكرانية بركل باب منزل غارنيت الذي ترك زوجته للهروب معها إلى منزل مستأجر في برادفورد، إحدى مدن غرب يوركشير شمالي بريطانيا.

وكانت اللاجئة تردد على مدار ساعات خلف باب البريطاني الذي يعمل حارس أمن: «أحبك يا توني»، لكنه لم يستمع لها، بل طلب الشرطة بسبب كثرة صراخها ومحاولة كسر باب منزله.

وأمرت الشرطة كركديم بالابتعاد عن غارنيت والذي أنهى علاقتهما التي استمرت أربعة أشهر.

وعلّق البريطاني على انتهاء العلاقة: «لا أريد التواصل معها بعد الآن، وقمت بحظر رقمها، لكنها أتت إلى المنزل محاولة الهجوم وإقناعي بالعودة، فاتصلت بالشرطة كي لا تتعرّض لي، وأريد استعادة أطفالي وعائلتي كاملة».

من جانبها، علّقت زوجة البريطاني لصحيفة «ذي صن»: «كنت أعلم أنها ستنتهي (العلاقة) بكارثة بالنسبة لهما، لكن لم أكن أعتقد أنها ستأتي بعد أربعة أشهر فقط، ومن الصعب أن أتعاطف معه أو أسامحه ولو بعد مليون عام».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي